الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    السير .. رؤيا ثاقبة قللت نسبة الحوادث على الطرق الخارجية
    نشامى السير على الطرق الخارجية

    أحداث اليوم - اسهمت الرقابة الأمنية المكثفة من قبل كوادر ادارة الدوريات الخارجية على الطرق الخارجية في المملكة إلى تقليل معدل وقوع الحوادث الخطرة بشكل ملفت .

    الإستراتيجية المرورية التي اتبعتها ادار السير من خلال نشر الدوريات على الطرقات حققت نجاحاً واضحا وفي وقت قصير، واسهمت في توفير الامآن على الطرق الخارجية، والتي عادة ما تشهد حوادث خطيرة تزهق فيها الاوراح.

    تسلسل أمني وبرامجي ناجح تم اتباعة من قبل ادارة السير وادارة الدوريات الخارجية في ضبط السرعات على الطرق الخارجية، خاصة طريق المطار، وتكثيف نشر الاشارات التحذيرية والحملات التوعوية، الى جانب تطبيق القانون بحزم على المخالفين.

    قيمة مضافة قدمتها ادارة السير والدوريات الخارجية ، على واحد من أهم الملفات التي تؤرق السائق، ووفرت مساحة اوسع من الطمأنينة للمواطن خلال استخدام الطرق الخارجية في كل ارجاء المملكة.

    هذا النجاح الباهر جاء بعد مخطط امني استراتيجي حكيم، ومن خبرات أمنية فذه، لجعل الأردن ينافس دول العالم في توفير اعلى معايير السلامة المرورية لكل مستخدمي الطريق.

    جهود عظيمة من ادارة الدوريات الخارجية وادراة السير المركزية لتوفير أعلى معايير السلامة المرورية الطرقية من خلال اتباع التدابير والإجراءات المستخدمة لتدارك تعرض مستخدمي الطرق الإصابة او الوفاة.

    الدور المهم الذي تلعبه ادارة السير والدوريات الخارجية في التوعية المرورية ساهمت في التقليل من الحوادث، وذلك من ومن خلال تعزبز الوعي والثقافة المرورية والسلوك الإيجابي وترسيخ مفاهيمها لتصبح السلامة المرورية ثقافة مجتمعية وسلوكاً متأصلاً في فكر وخلق مستخدمي الطريق.

    كل ذلك بالإضافة إلى الجهد الذي قامت به الجهات الامنية المختصة من نشر الإعلانات الهادفة والرسائل المرورية التوعوية الضرورية والمختصرة باستخدام التقنيات الحديثة ونشرها في اوساط المجتمع.





    [09-07-2020 09:08 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع