الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    عطية للرزاز: أنقذوا الحضانات الخاصة
    عطية - تصوير: أحمد حمدان

    أحداث اليوم - دعا النائب خليل عطية إلى إنقاذ قطاع الحضانات الخاصة ومساعدة السيدات العاملات فيه بعد الخسائر المالية الكبيرة التي تعرض لها خلال جائحة كورونا.

    وقال عطية في رسالة إلى رئيس الوزراء عمر الرزاز ووصلت لـ"أحداث اليوم"، نسخة عنها، إن هذا القطاع هو دخل رئيسي لعدد من السيدات ويعنى بأطفال الأمهات العاملات ويكمل المنظومة المجتمعية الآمنة.

    وتاليا نص الرسالة:

    دولة الأخ الدكتور عمر الرزاز الأفخم،
    تحية طيبة وبعد،،

    نود أن نلفت نظركم إلى قطاع الحضانات الخاصة والذي هو دخل رئيسي لعدد من السيدات، وهذا القطاع يعنى بأطفال الأمهات العاملات ويكمل المنظومة المجتمعية الآمنة، وتعرض هذا القطاع لخسائر مالية في ظل جائحة كورونا، أدت لتراكم الديون من إيجارات ورواتب وشيكات رفض مستحقوها تأجيلها ومع تراكمها أصبحت العديد من السيدات غارمات، وذلك بسبب عدم الإيفاء بتلك الالتزامات وتلك الديون، مما أدى إلى تحميل السيدات في هذا القطاع تبعات مالية واجتماعية كبيرة.

    نلتمس من دولتكم والفريق الحكومي النظر بعين الرأفة كما عودتمونا دائما، بأن نجد عندكم الحلول والمساعدة والدعم لسيدات هذا القطاع قبل أن يتحولن من منتجات إلى متهمات، مقدرين جهودكم ودعمكم لرفع هذا الوطن، متمنين أن يديم الأمن والأمن والاستقرار على هذا الوطن في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني المعظم.

    وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير
    اخوكم المهدس خليل حسين عطيه





    [07-07-2020 07:53 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع