الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    جريمة مروعة بالأردن .. أم تهتك عرض ابنتها القاصر لعامين
    تعبيرية

    أحداث اليوم -

    في واحدة من أغرب وابشع الجرائم بالأردن، أقدمت ام على هتك عرض طفلتها التي لم تتجاوز 10 سنوات من العمر، بشكل مكرر لمدة عامين قبل أن تتكشف تفاصيل القضية وتصل إلى محكمة الجنايات الكبرى.

    وقالت المحكمة في بيانات القضية، إن الأم التي تبلغ من العمر 35 عاماً، اقدمت على هذه الجنايه لإشباع نزواتها مع طفلتها منذ أن كانت بعمر 10 اعوام واستمرت لعامين .

    واصدرت المحكمة حكمها بالسجن لمدة 10 أعوام و8 اشهر بحق الأم، خاصة وان الجانية فارة من وجه العدالة، وتقرر تجريمها بجرم هتك عرض انثى أكملت الخامسة عشرة من عمرها ولم تكمل الثامنة عشرة من عمرها

    وتم تجريمها بهذه الجناية مكررة مرتين وكذك جناية هتك العرض لأنثى لم تكمل الثانية عشرة من عمرها مكررة 3 مرات، كما قررت المحكمة إضافة الثلث على العقوبة المحكومة بها الأم وهي عشر سنوات و8 أشهر عن كل جناية .

    وقد تبين بأن المتهمة دأبت على الاعتداء جنسياً على ابنتها المجني عليها مستغلة حداثة سنها من أجل إشباع رغباتها الجنسية ونزواتها الحيوانية.

    وقبل حوالي 5 سنوات واثناء أن كانت المجني عليها في العاشرة من عمرها أقدمت المتهمة على اصطحابها على إحدى الغرف وأغلقت الباب خلفها ثم قامت بهتك عرضها، وتهديدها بالقتل في حال أبلغت والدها .

    وكررت الام أفعالها أكثر من مرة على فترات زمنية متباعدة وقبل تقديم الشكوى بحوالي أسبوع وبعد أن علمت المجني عليها بأن والدتها المتهمة تركت منزل الزوجية ولا ترغب بالعودة إليه أبلغت والدها بفعل الاعتداء الجنسي الواقع كما أبلغت عمتها المتهمة بالأمر.





    [07-07-2020 03:29 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع