الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    انجاز 70% من مشروع تسمية الطرق وترقيم المباني بالرمثا
    الرمثا

    أحداث اليوم - قال رئيس بلدية الرمثا الجديدة المهندس حسين ابوالشيح إن البلدية انجزت 70 بالمائة من مشروع تسمية الطرق وترقيم المباني بمدينة الرمثا، حيث تبلغ كلفة المشروع 900 ألف دينار، مقدمة عبر منحة من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية" يو اس ايد".

    وأضاف لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الثلاثاء إن المشروع سيدعم التجارة والاستثمار وتشجيع النمو الاقتصادي، وتقديم الخدمات الحكومية وخدمات الطوارئ والإسعاف في الوقت المناسب، بالإضافة لمساعدة الزوار على التنقل في المدينة.

    وبين أن لوحات التسمية المثبتة على أعمدة الطرق ستكون باللونين الأخضر والأزرق وعليها اسم الشارع والمنطقة والحي باللغتين العربية والانجليزية، أما أرقام المباني فسيتم تثبيتها على المباني (مدارس، مراكز صحية، مباني حكومية، بيوت، ساحات، مؤسسات تجارية) باللون الأزرق بالإضافة إلى انه يمكن تحديد موقعها عبر خدمة تحديد المواقع "جي بي اس".

    وتعد مبادرة تسمية الطرق وترقيم المباني واحدة من مبادرات عديدة تعمل من خلالها الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالشراكة مع وزارة الإدارة المحلية ومع البلديات من أجل تحسين الخدمات المقدمة وجذب الاستثمارات على المستوى المحلي وتسهيل التعاون بين الحكومة والمجتمعات المحلية.





    [07-07-2020 01:59 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع