الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    ما حقيقة صفقة الزمالك لضم رونالدينيو؟
    رونالدينيو

    أحداث اليوم - أكد شريف إسلام، مدير التعاقدات الأسبق بنادي الزمالك، أن رحيله عن منصبه جاء لتجديد طموحه في مجال التسويق ليس أكثر.

    وأشار إسلام عبر برنامج (جمهور الثالثة) بقناة (أون تايم سبورتس2) إلى أن البعض حول الأمر إلى مسألة إقالة أو استقالة رغم أنه اعتذار عن عدم البقاء في هذا المنصب الذي قضى به فترة طويلة.

    وأكد أنه كان بحاجة لخوض تحدٍ جديد في حياته موضحاً أن الزمالك أمامه فرصة لتجديد الدماء في الهيكل الإداري وهو أمر طبيعي وسنة الحياة مضيفا أن الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة الحالي كان سبب عمله بالنادي.

    شعبية جارفة

    وقال إسلام إن شعبية الزمالك في منطقة الخليج العربي جارفة ولا تقارن بأي فريق آخر موضحاً أن مباراة السوبر المصري الأخيرة بالإمارات أمام الأهلي لم تشهد فوارق في عدد التذاكر المباعة لجماهير الأحمر والأبيض لافتا إلى أن الفريق تدرب على ملعب لم يتدرب عليه سوى مانشستر سيتي الإنجليزي.

    وأشار إلى أن حصة تذاكر جماهير الزمالك في لقاء السوبر المصري تم بيعها بالكامل موضحاً أن مواقع التواصل الاجتماعي اختلقت مسألة وجود أزمة في تذاكر الأبيض.

    أصعب صفقة

    وأكد مدير التعاقدات الأسبق أن أصعب صفقة قام بها كانت التعاقد مع السويسري كريستيان جروس المدرب الأسبق للزمالك.

    أوضح: "جروس اتفق على كل شيء ولكن المدرب السويسري لديه طبيعة صعبة ورفض التوقيع رغم ذلك، ثم تراجع ووقع للزمالك".

    وعن أهم صفقة فشل في ضمها، قال إسلام: "الجابوني ماليك إيفونا نجم الوداد المغربي الأسبق لأننا تحركنا بعد توقيعه مع الأهلي المصري".

    وزاد: "سافرت لعقد جلسة مع سعيد الناصيري رئيس الوداد ولكن الأهلي أخفى اللاعب في مكان بالمغرب لا يعلمه أحد".

    وأضاف: "وصلت إلى إيفونا في المغرب وعقدت جلسة معه وكتب تغريدة عبر خلالها عن عدم وجود مشكلة بينه وبين جماهير الزمالك، ورفعنا سعره من 600 ألف دولار إلى 2.1 مليون دولار وأرهقنا الأهلي في هذه الصفقة رغم فشلنا بها".

    وقال إسلام إنه جدد عقد مصطفى فتحي نجم الفريق في ألمانيا بشكل اضطراري من خلال إرسال عقده من خلال أحد العاملين في مطار القاهرة ليوقع عليه اللاعب، مؤكداً أن الزمالك حصل على توقيع رجب بكار لاعب بيراميدز الحالي من قبل.

    مفاوضات المدربين

    وأوضح أن التعاقد مع المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا جاء بعد تعثر التفاوض مع مواطنه جورفان فييرا بالإمارات مشيراً إلى أن الزمالك كان بصدد الاتفاق مع الأرجنتيني هيكتور كوبر قبل التعاقد مع المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو عام 2014.

    وأكد أن الزمالك تفاوض مع المدرب بينتو الذي يقود حالياً منتخب الإمارات ولكن زوجته رفضت تماماً فكرة عمله في مصر.

    وأشار إلى أن الزمالك تفاوض مع المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش ولكن حدثت واقعة غريبة.

    وأضاف: "فاوضت زلاتكو بعد رحيله عن العين الإماراتي وأخبرني أنه سيحصل على راحة وجددت المفاوضات ولم أكن أعلم أنه تولى تدريب منتخب كرواتيا في كأس العالم 2018 وأخبرني أنه في الحافلة لحضور المران ولكن الأمر انتهى بسلام".

    كهربا

    وأشار إلى أنه تعاقد مع محمود كهربا حين كان في إنبي قبل سفره للبطولة الأفريقية في آخر لحظة وقفز فوق السور من أجل الحصول على توقيعه.

    وأكد أن أحمد رفعت لاعب الزمالك الحالي المعار للاتحاد السكندري سهل دخوله لفندق الإقامة للمنتخب الأولمبي بعدما قفز لغرفة رفعت ودخل بعد ذلك لغرفة كهربا ووقع معه وأتم الصفقة.

    وأوضح أن أحد الوكلاء عرض عليه انتقال البرازيلي رونالدينيو للزمالك ولكن لم يكن الأمر جاداً، مؤكداً أن أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالأبيض اختار مدربين قبل التعاقد مع الصربي ميتشو أحدهما السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي الحالي.

    وأكد أن السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك الأسبق رفض التعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الحالي لكن أمير مرتضى تمسك بالصفقة.





    [05-07-2020 09:42 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع