الرئيسية أحداث دولية

شارك من خلال الواتس اب
    رجل الأعمال النادر يتكفل بقضية الطفل السوري المغتصب بالبقاع

    أحداث اليوم - تكفل رجل الأعمال السوري فؤاد بن محمد النادر بتوكيل محاميه الخاص سامر عثمان للرفع قضية ضد 3 شبان اغتصبوا واعتدوا على طفل سوري في منطقة البقاع في لبنان، فور انتشار الخبر وتحوله إلى قضية رأي عام على مستوى الإقليم وليس في لبنان وسوريا فقط .


    واستنكر النادر عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي "قضية #الطفل الـسوري المغتصب في منطقة البقاع اللبنانية جريمة يجب أن يحاسب عليها مرتكبيها. وأنا بدوري تواصلت مع المحامي الخاص بي ليقوم برفع دعوة على الأشخاص المغتصبين للطفل. وعليه أتحمل كافة نفقات الدعوى إلى أن يأخذ الطفل حقه من المغتصبين."


    النادر يقوم حالياً بالتواصل مع والدة وعائلة الطفل مؤكداً وقوفه إلى جانبهم حتى انتهاء القضية والإقتصاص من المجرمين ومعاقبتهم، معولاً على نزاهة القضاء اللبناني.

    وفي التفاصيل تعرض طفل سوري في الثانية عشرة من عمره، الذي يعمل ليعيل عائلته، للإغتصاب من قبل ثلاثة شبان يعمل لديهم، وقاموا بتعذيبه وتصويره خلال إغتصابه.

    هذا الأمر أثار ضجة كبيرة، وإستنكار ومطالبة بمعاقبة المجرمين، حيث عبّر الكثيرون عن إستيائهم من هذه الجريمة البشعة على مختلف منصّات التواصل الإجتماعي.





    [03-07-2020 05:30 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع