الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    سلسلة بشرية أمام السفارة الأمريكية لرفض خطط الضم - فيديو
    من الوقفة في محيط السفارة

    أحداث اليوم -

    أقام التحالف الوطني لمجابهة صفقة القرن، عقب صلاة الجمعة سلسلة بشرية أمام السفارة الأمريكية في العاصمة عمان، رفضا لمشاريع الاحتلال في الأراضي الفلسطينية وآخرها، ما يتعلق بضم أجزاء من الضفة الغربية وغور الأردن.

    وعبر المشاركون في الفعالية عن رفضهم لكافة المشاريع الرامية لتصفية القضية الفلسطينية، سواء ما يتعلق بصفقة القرن، أو خطة الضم وغيرها، مؤكدين بأن كل تلك الخطط ستنهار أمام صلابة الشعب الفلسطيني ولن تمر كما يروج لها السياسيون.

    واستهجنوا مضي الولايات المتحدة الأمريكية بتقديم الدعم الكامل للكيان الصهيوني بكل تلك الخطط، والانحياز الأعمى لآلة القتل والدمار التي ينتهجها الاحتلال مع أبناء الشعب الفلسطيني، مؤكدين بأن ذلك أبعد ما يكون عن الديمقراطية وحرية الشعوب التي تنادي بها أمريكا.

    كما طالبوا الحكومة الأردنية بضرورة وقف كافة أشكال العلاقة مع دولة الاحتلال، على رأس ذلك إلغاء معاهدة وادي عربة واتفاقية الغاز، وإغلاق سفارة الاحتلال في ّعمان، حيث إن مشاريع وخطط صفقة القرن والضم تستهدف الأردن بالقدر الذي تستهدف فيه فلسطين.

    ومنعت الأجهزة الأمنية المحتجين من الوصول الى السفارة الأمريكية.

     

    السلسة البشرية التي دعا إليها التحالف الوطني لمجابهة صفقة القرن أمام السفارة الأمريكية في عبدون رفضاً لقرارات الضم الصهي~ونية للأراضي غور الأردن #الاردن #تسقط_صفقة_القرن

    Posted by ‎التحالف الوطني لمجابهة صفقة القرن‎ on Friday, July 3, 2020





    [03-07-2020 01:45 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع