الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    طلاب الاردنية يطلقون "مش دافع للصيفي" ويحذرون الجامعة
    مش دافع للصيفي

    أحداث اليوم -

    أطلق طلبة في الجامعة الأردنية حملة طلابية واسعة تحت عنوان" مش دافع للصيفي" لإعتراضهم على اجراءات التعليم عن بعد في الفصل الحالي وعدم استفادتهم خلال هذا الفصل، محذرين الجامعة من استغلال الطلاب مالياً. 

    ودعا النشطاء خلال الوسم الذي انطلق على موقع فيسوك لعدم الدفع للفصل الصيفي الا لحين تحقيق عدة شروط تتمثل بـ:" إلغاء رسوم التسجيل للفصل الصيفي، تخفيض رسوم الساعات لكل تخصص، تخفيض الحدّ الأدنى للنجاح، إعفاء طالبات السكن الداخلي من إيجار المدّة التي غادرن فيها السكن.، تطبيق نظام ناجح/راسب على المادة المعادة.

    وقال الطلاب إنهم الطلاب سمتنعون عن دفع الرسوم للفصل الصيفي الا لحين تحقيق عدة شروط تتمثل بـ:" إلغاء رسوم التسجيل للفصل الصيفي، تخفيض رسوم الساعات لكل تخصص، تخفيض الحدّ الأدنى للنجاح، إعفاء طالبات السكن الداخلي من إيجار المدّة التي غادرن فيها السكن.، تطبيق نظام ناجح/راسب على المادة المعادة.

    واشاروا الى ان أمّ الجامعات تسعى للاتفاف الجانب الماديّ من كلّ المعادلة، مبينة أن الطالب لم يحقّق الفائدة المرجوّة من هذه التجربة، ولم يستفد من الرسوم الجامعية التي قام بتسديدها للفصل الثاني بغيابه عن مرافقها، فكيف يُطالَب الآن بتسديد رسوم الفصل الصيفي - الذي يُتوقّع بنسبة كبيرة انعقاده إلكترونيًا - دون مراعاة لحقوقه وظروفه.





    [04-06-2020 11:50 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع