الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    البرازيلي رونالدو: ميسي رقم واحد في عالم الكرة

    أحداث اليوم - اختار أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدو نازاريو، أفضل خمسة لاعبين حول العالم يرى أن أداءهم رائع، ويستمتع برؤيتهم في ملاعب كرة القدم مؤخرا.

    ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن النجم البرازيلي، تأكيده أن اللاعب الأرجنتيني ميسي نجم برشلونة هو رقم واحد في عالم الكرة، مبينا أن تكرار موهبة ميسي تحتاج إلى 20 أو 30 عاما لرؤية أحد آخر يلعب بذات الموهبة.

    كما يستمتع رونالدو برؤية نجم باريس سان جيرمان "نيمار دا سيلفا"، والنجم المصري لاعب ليفربول محمد صلاح.


    وأضاف رونالدو: "أحب أيضا صلاح وهازارد ونيمار، ومبابي أيضا..أحب رؤيتهم وهم يلعبون في الملاعب".

    وتابع قائلا: "لا أحب إجراء المقارنات بين اللاعبين، رغم أن الكثيرون يقولون إن مبابي يشبهني، حيث أن لديه سرعة هائلة، وينهي الهجمات بشكل مميز، ويتحرك بشكل جيد، ويسدد بكلتا القدمين".

    ووفقا للصحيفة البريطانية، فإن النجم البرازيلي لم يذكر لاعب يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو في قائمته الخاصة باللاعبين الذين يستمتع بأدائهم.

    و"رونالدو لويس نازاريو دي ليما"، هو لاعب كرة قدم برازيلي سابق اعتزل لعب كرة القدم في فبراير عام 2011. ويُعتبر أفضل مهاجمي كرة القدم عبر التاريخ حسب الكثيرين، كما يُصنّف أنه أحد أفضل من لعب كرة القدم على الإطلاق.


    ويتميّزُ رونالدو بالسرعة والمهارة العالية وبالبراعة في الإنهاء أمام المرمى، وقد فاز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم وهو بسنّ العشرين عاماً عام 1996، كأصغر من حقّقها، كما ظفر بها في مناسبتيْن أخريين عاميْ 1997 و2002. وهو كذلك أصغر من حقّق جائزة الكرة الذهبية وكان ذلك عام 1997، كما ظفر بها في مناسبة أخرى عام 2002.





    [03-06-2020 11:32 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
عاجل