الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    عطية يطالب بالتراجع عن تخفيض رواتب موظفي الأمانة

    أحداث اليوم - طالب النائب خليل عطية الحكومة العمل على اتخاذ ما يلزم للتراجع عن قرار امين عمان الذي تم تقديمه لمجلس الوزراء امس و المتضمن ايقاف بدل العمل الاضافي و تخفيض مكافآت القطاعات و الوحدات الادارية و علاوة النقل و الاقتناء و الميدان.

    وحسب بيان وصلت "احداث اليوم" نسخة عنه مطالبة عطية جاءت خلال الرسالة التي وجهها الى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اليوم الخميس موضحا انه من الاهمية التراجع عن القرار كونه يمس الموظفين و عائلاتهم.

    و تاليا نص الرسالة :

    بسم الله الرحمن الرحيم
    دولة رئيس الوزراء الأخ الدكتور عمر الرزاز الأفخم، تحية طيبة وبعد،،

    بداية اسمحوا لنا أن نتقدم منكم بالشكر الجزيل على ما تبذلوه وحكومتكم الموقرة من جهد وتعاون كبير مع كافة الجهات المعنية لمواجهة الظروف الصعبة التي تمر بها بلدنا العزيزة، وجهودكم دوما محط تقدير الجميع.

    بالإشارة إلى قرار امين عمان المقدم لمجلس الوزراء، والذي صدر بتاريخ ٢٠٢٠/٥/٢٧ والذي يتضمن إيقاف بدل العمل الإضافي وتخفيض مكافآت القطاعات والوحدات الإدارية، وإيقاف علاوة النقل والاقتناء والميدان.

    أرجوا منكم الايعاز والنظر في هذا القرار والتراجع عنه، حيث قامت الأمانة بتقديم هذا القرار لكم نتيجة تأثرها ماليا جراء هذه الظروف الصعبة، لذلك نرجو من دولتكم التراجع عن هذا القرار الذي يمس موظفين أمانة عمان، كما نرجو تقديم الدعم لأمانة عمان في هذه المرحلة حتى تتمكن من تجاوز هذه المرحلة اسوة ببعض المؤسسات والشركات التي اقترضت من البنوك لتجاوز هذه الازمة، حيث أن أمانة عمان لعبت دورا كبيرا في هذه المرحلة الحساسة وفي جميع الأوقات، وهي بحاجة إلى الدعم حالياً.

    واشير أيضا إلى أن هذا القرار قاسٍ على موظفين أمانة عمان، حيث لا يخفى عليكم أوضاع وأحوال الموظفين وعائلاتهم في هذه المرحلة، حيث يوجد عليهم التزامات ومسؤوليات كبيرة زادت لأن بعض أفراد عائلاتهم فقدوا أعمالهم ومصادر رزقهم في هذه الظروف، وهذا القرار سيؤثر بشكل كبير على دخلهم، نظرا لطول مدة هذا القرار.

    فأرجو من دولتكم التكرم بدعم أمانة عمان وإعادة النظر في هذا القرار الذي يمس موظفيها والنظر إليهم بعين الرأفة، حيث أن الأزمة الحالية غير مسبوقة، وتأثرت بها آلاف الأسر.





    [28-05-2020 08:36 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع