الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    الممثلون الاعلى اجراً في رمضان 2020
    محمد رمضان

    أحداث اليوم - تحدت العديد من الأعمال الدرامية الوباء العالمي للحاق بماراثون المسلسلات الرمضانية، والتنافس على حصد مشاهدات الملايين في الوطن العربي.

    وتنوعت مسلسلات رمضان 2020 بين الكوميديا التي يقودها الزعيم عادل إمام، والأكشن، والميلودي دراما التي رسمها محمد رمضان في مسلسله الجديد، إلا أن التساؤل الدائم الذي يشغل بال الجمهور دائماً: كم تقاضى نجوم رمضان خلال أعمالهم الفنية؟
    أعلى الفنانين أجراً في رمضان 2020
    على الرغم من أن العديد من الشائعات أكدت أن انتشار الوباء العالمي أثر بشكل كبير على أجور الفنانين، كغيرها من القطاعات التي تكبدت المليارات، إلا أن الأمر على أرض الواقع مختلف تماماً.





    وحصل الزعيم عادل إمام على 2.5 مليون دولار؛جراء مشاركته في المسلسل الكوميدي "فلانتينو"، مشاهدة مسلسلات رمضان 2020 والذي تدور أحداثه حول رجل أعمال وزوجته يقعان في خلافات عدة أثناء إدارتهما لمدرستهما الدولية.




    فيما حصل الفنان المصري محمد رمضان على 1.2 مليون دولار؛ لدوره في مسلسل "البرنس" الذي تدور أحداثة حول الشاب رضوان البرنس، والخلافات العائلية التي تنفجر فور وفاة والده.


    وتلقى الممثل المصري "أمير كرارة" الشهير بأعمال الأكشن 600 ألف دولار كأجر في مسلسل " الاختيار" والذي تدور أحداثه حول أحد أبطال الصاعقة المصرية، والذي استشهد جراء هجوم إرهابي في سيناء.


    فيما حصل الممثل ياسر جلال على 500 ألف دولار، عن دوره في مسلسل "الفتوة"، والذي تعيدنا أحداثه إلى الأحياء الشعبية البسيطة وهيمنة الفتوات عليها .





    [28-05-2020 10:35 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع