الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    إنهاء خدمات القضاة بوزارة الشباب دون إبلاغه
    القضاة - ارشيفية

    أحداث اليوم -

    تفاجأ المستشار الشبابي في وزارة الشباب، أحمد القضاة بإنهاء خدماته في الوزارة الجمعة دون إخباره أو إشعاره بذلك، بعد عدم دفع مستحقاته المالية منذ أكثر من شهرين.

    وقال القضاة عبر صفحته على فيسبوك "إنّ ذلك جاء رغم مكوثه في إجازة رسمية استجابة لقانون الدفاع والإجراءات الحكومية لمنع انتشار فيروس كورونا".

     

    أتذكر قبل أكثر من عام ونصف عندما بدأت العمل في وزارة الشباب قلت "لعل الله يصنع بنا فارقاً" وبنعمة الله استطعت أن اكون...

    Posted by Ahmad Mohammad Qudah on Friday, May 22, 2020

     



    وفي ما يلي رسالة وجهها القضاة لكل العاملين بالوزارة وداعاً لهم :

    أتذكر قبل أكثر من عام ونصف عندما بدأت العمل في وزارة الشباب قلت "لعل الله يصنع بنا فارقاً" وبنعمة الله استطعت أن اكون فارقاً على مستوى العمل مع الزملاء في الوزارة وعلى مستوى تنفيذ واقتراح البرامج والتي كانت حينها بقيادة رجل عظيم معالي الدكتور محمد أبو رمان.

    بحمد الله التقينا في بداية عملي بمئات الشباب الأردني في كافة محافظات المملكة وصلنا القرى والبوادي البعيدة وكنت جزء من دراسة التغذية الراجعة من الشباب ووضع البرامج بما يتناسب مع طموحات الشباب الأردني العظيم.

    طيلة هذه الفترة كنت وعلى مدار 24 ساعة في حالة عمل دائم، لأني كنت وما زلت مؤمناً بمؤسسات الدولة والعمل من خلالها لأجل أردننا العظيم الذي في البال.

    رتبت ونسقت أكثر من لقاء حواري للشباب مع الحكومة والذي كنت من خلاله وبمعية زملائي حريصاً على تغيير الصورة النمطية للقاءات الحكومية الشبابية وكان الشباب فيها خير من يتحدث عن هموم وتطلعات الأردنيين.

    منذ أكثر من شهرين تقريباً توقفت مستحقاتي المالية من الوزارة دون أي إخطار رسمي ومكتوب يفيد بإنهاء خدماتي علماً أنني في إجازة رسمية بحسب أوامر الدفاع بعد توقف عمل القطاع العام.

    عموماً قد حظيت بخبرة كبيرة بالعمل مع الزملاء جميعاً، والعمل في خدمة شبابنا الأردني ضمن المظلة الرسمية لهم.

    أتمنى مسامحتي على أي تقصير بدر مني خلال عملي، والمكسب الحقيقي لي هو كم العلاقات الهائل الذي أصبح لدي من عقربة للعقبة، وسيبقى العمل العام لصالح هذا البلد ميداننا الاول والأخير.





    [23-05-2020 02:16 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع