الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    بشكل جديد .. ريهام سعيد تعود إلى البرامج التلفزيونية - فيديو

    أحداث اليوم -

    حسمت الإعلامية المصرية، ريهام سعيد، قرار عودتها قريبا إلى تقديم البرامج التلفزيونية، بعد تلقيها عرضا من إحدى القنوات الفضائية العربية.

    ففي مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم"، أمس الخميس، أكدت سعيد أنها كانت تنوي استكمال حياتها العملية في مجال التمثيل والابتعاد عن العمل الإعلامي، موضحة أنها تلقت عروضا مختلفة للعودة مرة أخرى لتقديم البرامج التلفزيونية، وهو ما دفعها إلى التفكير في العودة مجددا للشاشة الصغيرة.

    وأشارت ريهام سعيد إلى أنها تنوي تقديم شكل جديد يختلف عن البرامج التي عملت فيها من قبل.

    ذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر أصدر قرارا في أغسطس/ آب من عام 2019، يحظر ظهور الإعلامية ريهام سعيد، لمدة عام عبر أية وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة.

     

     

    الإعلامية ريهام سعيد تعلن عن عودتها قريبًا

    الإعلامية ريهام سعيد تعلن عن عودتها قريبًا للمزيد والمزيد، زوروا موقعنا alfatv.com وللاشتراك في باقة الفا منفردة أو مع باقات أخرى من OSN https://www.osn.com/ar-sa/explore/packages/more/alfa

    Posted by ‎AlQahera AlYoum - القاهرة اليوم‎ on Thursday, May 21, 2020



    ويعزى قرار المجلس المصري إلى شكوى قدمها المجلس القومي المصري للمرأة ضدها واتهامها بإهانة البدينات، والإساءة لسيدات مصر خلال تناولها موضوع السمنة عبر إحدى حلقات برنامج "صبايا" الذي كان يذاع عبر قناة "الحياة" المصرية، كما قررت أيضا نقابة الإعلاميين المصريين وقفها عن مزاولة أي نشاط إعلامي.





    [22-05-2020 12:44 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع