الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    برلمانية تطالب بالرجوع عن قرار اقتطاع رواتب للعسكريين والقطاع والطبي
    ارشيفية

    أحداث اليوم -

    طالبت النائب المسيمي الحكومة بالتراجع عن قرار اقتطاع جزء من رواتب القوات المسلحة والعاملين بالقطاع الصحي.

    وقالت المسيمي في بيان لها، الاثنين "إنه من المؤسف أن نجد يد الحكومة تمتد إلى رواتبهم المحدودة، والتي بالكاد تكفيهم لحياة كريمة أصلا، وتتحدث الأخبار عن حسم تم على رواتبهم".

    وتاليا نص البيان:
    هل جزاء الإحسان إلا الإحسان

    في الوقت الذي قدم فيه الاردن نموذجا حضاريا متقدما في مجابهة وباء فيروس كورونا وتداعياته الصحية، وكان عماد هذا النموذج الجيش، بجانبه في الصف الأول الكوادر الصحية العاملة في الميدان، والتي يقدم أفرادها أرواحهم وأوقاتهم وجهدهم لحماية كل الاردنين.

    منذ بدء الوباء والأزمة طالبنا في كتلة الإصلاح النيابية بتقديم كل الدعم المادي والنفسي والحوافز لأفراد قواتنا المسلحة والعاملين في كافة المهن الطبية والمهن الطبية المساندة مكافأة يسيرة على جهودهم.

    لكن ما يؤسف له أن نجد يد الحكومة تمتد إلى رواتبهم المحدودة، والتي بالكاد تكفيهم لحياة كريمة أصلا، وتتحدث الأخبار عن حسم تم على رواتبهم.

    إن هذا القرار خطير وغير مدروس، بعيد عن الحكمة، ولا يتفق مع سياسات التحفيز الواجبة في هكذا ظروف، وإننا ندعوا الحكومة الى التراجع عنه، والالتزام بوعودها بعدم الاقتراب من رواتب أو حوافز أو مكافآت العاملين بالميدان أو المساس بها وعلى رأسهم كافة العاملين في المهن الطبية والمهن الطبية المساندة الذين حفظوا سلامة الوطن مصانة، وادوا واجبهم بكل أمانة.





    [18-05-2020 10:26 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع