الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    وليمة سائق الخناصري تثير الاستياء .. ونشطاء ساخطون
    المفرق

    أحداث اليوم -

    حالة من الإستياء العام سيطرة على نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي في الأردن، بعد تسجيل 21 اصابة بفيروس كورونا في اليوم الخميس، على إثر إصابة سائق مصاب في منطقة الخناصري بمحافظة المفرق عقب وليمة اقامها السائق ودعا اليها عدد من الأشخاص.

    وتصدر وسم #المفرق مواقع التواصل، وعبر النشطاء خلاله عن اسفهم على ما حصل، وارتفاع عدد الإصابات وعزل مناطق، بعد تسجيل 0 حالة لمدة 8 أيام على التوالي.

    ودعا النشطاء إلى اهمية مراعات السلوكيات الصحية، والإبتعاد عن التجمعات بكل اشكالها، وعدم تلبية أي دعوات جماعية مثل الولائم التي تكثر في شهر رمضان، والإلتزام بتوجيهات وزارة الصحة.

    الناشطة اميرة قالت على تويتر :" اللهم اني استودعك #المفرق وأهل #المفرق واستودعك اهلي واحبتي فيها اللهم احفظم بحفظك وابعد عنهم كل مرض وكل وباء يا لله". 


    ونشرت الناشطة الاء فيديو ساخر بسخرية تم تفعيل الخدمة في #المفرق" . 


    علاء هواري عبرر عن سخطة قائلا:" فريق رقصه الكفن شخصياً " نشكر سائق شاحنة #المفرق على تجديد الإشتراك في فيروس كورونا " ملاحظه //الترجمه من كيسي". 


    رهف زيتون استذكرت حالات الاصابات التي اثارت الراي العام :" شهر 3عرس اربد شهر 4صبحي عمان شهر 5منسف المفرق ودبكه وارقيله الوضع شوربه".


    سارا قالت:" تسجيل 21 حالة جديدة بالأردن بعد 8 ايام عالتوالي 0 حالة لسه ما قلنا يا هادي ارحمونا يا عالم ..". 


    رزان الحسيني غردت:" اذا سايق شاحنة ١٦٠ واحد اللي مسلم عليهم انا مش فاهمة شو كاين يعمل ..وللان ٢٢ اصابة عدلوا عالفيديو انا مليت .#المفرق". 

    المحامي صدام شطناوي قال في منشور على فيسبوك:" لطف الله والقليل من الحظ يحول دون تفشي الوباء في الأردن الجهل و عدم إحترام التعليمات هو سيد الموقف في الشارع لا تتجاوز نسبة الملتزمين ٥% و ال ٩٥% هم من يباشرون التمنر على الحكومة وقراراتها عند ظهور إصابات نتيجة تصرف أرعن .

    لست راضيا عن أي حكومة و لن أرضى وكنت على الرابع لمدة أسبوع كامل لكن الإنصاف واجب لم يلتزم الأغلبية بالنصائح الطبية والتباعد". 

    لطف الله والقليل من الحظ يحول دون تفشي الوباء في الأردن الجهل و عدم إحترام التعليمات هو سيد الموقف في الشارع لا تتجاوز...

    Posted by Adv Saddam Shatnawi on Thursday, May 7, 2020

    عبد الله الشياب قال:" كل التحيات لاهلنا بالمفرق والقصور حكومي".

    كل التحيات لاهلنا بالمفرق والقصور حكومي.

    Posted by ‎عبدالله الشياب‎ on Thursday, May 7, 2020

    وقال محافظ المالعدوانفرق ياسر العدوان، الخميس، إنه تم عزل بلدية الباسلية في لواء البادية الشمالية الغربية، التي تضم 4 قرى؛ وهي فاع، الخناصري، الحرش، وبريقا: اعتبارا من الخميس. 

    واوضح  أنه سيتم عزل كل قرية على حدة، بعد تسجيل حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد في المنطقة.

     

     

     

     

     

     





    [08-05-2020 01:04 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
عاجل