الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    "النجاح التلقائي" يتصدر تويتر بالأردن والطلبة يريدون الإنصاف
    وزارة التعليم العالي

    أحداث اليوم -

    تصدر وسم النجاح التلقائي مواقع التواصل الإجتماعي في الأردن، بعد ان استخدمه طلاب أردنيين للتعبير غن رفضهم للقرارات التي اصدرها وزير التعليم التعالي محي الدين توق المتمثلة بعقد الإمتحانات في الجامعات عن بُعد. 


    وجاء الوسم بعد ان اعلن توق في ايجاز صحفي عقد الاختبارات النهائية لطلبة الجامعات عن بُعد باستثناء بعض التخصصات التي يتطلب وجود الطالب داخل الحرم الجامعي اثناء الامتحان النهائي كتخصص الطب .

    وطالب الطلبة بان تعلن الوزارة نظام الناجح التلقائي لان الوضع استثنائي ويتطلب قرار تلقائي.

    الطالب لؤي البسيوني قال:" ها هنا ملخص ما يريده الشباب وجاءت الاقدار لتكون احد المطالب هي النجاح رغم كل ما هو سيء" 

    زهرة النرجس غردت:" #النجاح_التلقائي خلص طفح الكيل! جيت لأحكي كلمة لكل دكتور طلع وشوه بسمعة الطلاب وأحبط الطلاب ووصفهم بالغباء يا دكتور يا متعلم ، الطلاب مش اغبياء متل ما تفضلت، ولا انهم متكاسلين عن الدراسة، الطلاب عندها ظروفها سواء كانت مادية او تقنية". 


    اية قالت:" يا جماعة لو ما تطبق هاد القرار نحنا حنخليهم يطبقوه تمام ازا اجيناهم بالمنيح ما رضيوا هلا حنبلش بالعاصفة ازا ما قبلوا ما بدنا نقدم فاينل ايد ب ايد ما دفعنا فلوس مشان نرسب بهيك ظروف #اقاله_وزير_التعليم_العالي #النجاح_التلقائي


    الطالبة شذى بني هاني غردت على توينر قائلة:" د.محمد الحراحشة كلية الآداب/ اليرموك على صناع القرار إخراج الطلبة مما هم فيه (كورونا، كويزات،واجبات،إمتحانات، شبكات، بطاقات، كمامات، سيرفرات، غش جماعي، عنف منزلي).أعتقد أن نكسب الطالب أخلاقيًا، أفضل من كسب الموقف إعلاميًا". 


    ابراهيم الاطرش قال ساخرا:" بس أمسك واحد بحكي التعليم الإلكتروني ناجح". 






    [04-05-2020 11:05 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع