الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    الطراونة يدين عملية سيناء الإرهابية
    عاطف الطراونة/ عدسة احمد حمدان

    أحداث اليوم - دان رئيس الاتحاد البرلماني العربي، رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، العملية الارهابية التي استهدفت إحدى المركبات المدرعة التابعة للقوات المسلحة المصرية في سيناء وأسفرت عن استشهاد ضابط وإصابة آخرين. وأعرب الطراونة في بيان للاتحاد اليوم السبت، عن استنكاره بأشد العبارات لهذا العمل الإرهابي الإجرامي، مشيراً إلى أن مرتكبيه انتهكوا حرمة شهر رمضان الفضيل، كما حاولوا منذ فترة انتهاك حرمة عيد الفصح المجيد، سعياً منهم لزرع بذور الفتنة والشقاق بين أبناء الوطن الواحد.

    وأهاب بالدول العربية والإسلامية العمل بدأب وجد على زيادة التنسيق والتعاون بين مختلف الأجهزة الأمنية العربية المختصة، للعمل على تقويض البيئة الخصبة المغذية للإرهاب والحاضنة للتطرف، عبر معالجة جميع الظروف والعوامل التي تغذي هذا الفكر الظلامي الذي لا يقيم وزناً للمبادئ الأخلاقية والإنسانية والدينية.

    وأكد الطراونة، أهمية المسؤولية التضامنية للمجتمع الدولي والحكومات والبرلمانات والمؤسسات الدينية والنخب السياسية والفكرية في مكافحة الفكر الإرهابي وتجفيف منابعه، معتبراً أن استهداف الشقيقة مصر هو استهداف للأمن القومي العربي بكامله. كما أعرب عن أصدق وأحر مشاعر العزاء للشقيقة مصر رئيساً وقيادة وشعباً ولأسر ضحايا العملية الإرهابية، وعن أمله بالشفاء العاجل للمصابين.





    [02-05-2020 10:29 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع