الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    الطالبة آية الطعاني تفوز بجائزة أبحاث الشباب العربي في الإمارات

    أحداث اليوم -

    فازت كلية الإعلام  بجامعة اليرموك من خلال طالبة الدراسات العليا – برنامج الماجستير، آية قويدر الطعاني بجائزة أبحاث الشباب العربي التي ينظمها مركز الشباب العربي في دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة، بعد قبول بحثها الموسوم بـ "دور وسائل الإعلام الأردنية في تشكيل الصورة الذهنية للقطاع الصحي الحكومي لدى سكان مدينة اربد" ضمن مساق البحثوث الكمية باشراف الدكتور علي نجادات، حيث تم نشر البحث عبر منصة ابحاث الشباب العربي .

    و تعتمد منصة ابحاث الشباب العربي على دعم المحتوى العلمي ومشاركة العلوم والمعارف على نطاق واسع والارتقاء بجودة البحوث والترويج للبحث الجيد.

    وهدف البحث إلى معرفة طبيعة الصورة الذهنية للقطاع الصحي الحكومي لدى الجمهور الأردني، ومدى تعرض المبحوثين لوسائل الإعلام الأردنية، كما هدف هذا البحث للتعرف إلى أبعاد الصورة الذهنية للقطاع الصحي الحكومي لدى المبحوثين، ومصادر تكوينها، والعوامل المؤثرة عليها .

    وتوصل البحث إلى عدة نتائج كان من أبرزها:تعرض سكان مدينة اربد الى وسائل الإعلام الأردنية بدرجة مرتفعة،ويتابع سكان مدينة اربد اخبار المستشفيات الحكومية في وسائل الإعلام الأردنية بدرجة متوسطة.





    [27-04-2020 02:00 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع