الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    أول دولة بالعالم تلغي دوري كرة القدم
    كرة قدم

    أحداث اليوم -

    كشفت وسائل إعلام عالمية عن أول دولة في العالم، أعلنت مساء الثلاثاء 7 أبريل/نيسان إلغاء دوري كرة القدم في بلادها، بسبب تفشي وباء كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19".

    وقال موقع "فوتا" الرياضي الأفريقي إن اتحاد موريشيوس لكرة القدم، قرر اليوم بصورة رسمية إلغاء بطولة الدوري المحلي للموسم الجاري، بسبب تفشي فيروس كورونا.

    وباتت دولة موريشيوس أول دولة في العالم، يتم إلغاء دوري كرة القدم فيها، بسبب توقف النشاط الرياضي في ظل تفشي فيروس كورونا المستد.

    وقرر اتحاد موريشيوس إلغاء جميع نتائج الموسم الحالي، في جميع البطولات المحلية، على أن يبدأ الموسم الجديد بمجرد عودة النشاط الرياضي في البلاد.

    وكان الاتحاد الأوروبي هدد دول القارة من إلغاء الدوريات بعد قرار من بلجيكا بتتويج كلوب بروج بلقب الدوري، مشيرا إلى أنه قد يتخذ قرارا بمنع مشاركة فرق الاتحادات التي تلغي دورياتها في المسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

    وصنفت منظمة الصحة ‏العالمية ‏فيروس ‏كورونا ‏المستجد ‏المسبب ‏لمرض (كوفيد-19)، ‏الذي ظهر ‏في ‏الصين أواخر ‏العام ‏الماضي، يوم ‏‏11 آذار/ مارس، ‏وباءً ‏عالميا، ‏مؤكدة أن ‏أرقام ‏الإصابات ترتفع ‏بسرعة كبيرة.‏





    [08-04-2020 08:46 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع