الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    كورونا يجبر نجم توتنهام على الالتحاق بالخدمة العسكرية
    مباراة سابقة لتوتنهام

    أحداث اليوم - أكد نادي توتنهام الإنجليزي، أن نجمه الشاب هيونج مين سون، سيؤدي الخدمة العسكرية الإلزامية في كوريا الجنوبية، بسبب توقف كرة القدم بإنجلترا بسبب جائحة كورونا.

    وقال النادي الإنجليزي في بيان على موقعه الرسمي، اليوم الاثنين، "يمكن للنادي التأكيد أن هيونج مين سون سيبدأ في تأدية خدمته العسكرية الإلزامية في كوريا الجنوبية الشهر الجاري".

    وأضاف النادي الإنجليزي، "وصل المهاجم إلى بلاده نهاية مارس/آذار، وهو في الحجر الصحي حاليا. يتواصل جهازنا الطبي معه بصورة مستمرة، حيث يتعافى من كسر الذراع الذي تعرض له في مباراة أستون فيلا بالدوري الإنجليزي يوم 16 فبراير/شباط والتي فاز بها السبيرز (3-2)".

    وتابع البيان، "سيعود سون إلى لندن حين ينهي الخدمة العسكرية في مايو/آيار المقبل".

    وحصل سون على موافقة الحكومة الكورية على عدم تأدية الخدمة العسكرية بالكامل، بعد مساهمته في حصد منتخب بلاده لذهبية دورة الألعاب الآسيوية 2018، إلا أنه لا يزال يتعين عليه تقضية 4 أسابيع ستكون خلال فترة توقف البريميير ليغ.

    وتم تعليق كافة المسابقات في إنجلترا حتى نهاية الشهر الجاري، بسبب تفشي جاحة كورونا في البلاد، حيث أصاب حتى الآن أكثر من 51 ألف شخص، إلى جانب وفاة أكثر من 5300 حالة.

    وأصيب كبار الشخصيات في الحكومة البريطانية، حيث تفاقمت إصابة رئيس الوزراء بوريس جونسون وتم نقله إلى العناية المركزة، إلى جانب إصابة ولي عهد إنجلترا الأمير تشارلز، وعدد من أعضاء الحكومة والبرلمان.

    أما في كوريا الجنوبية فقد أصيب أكثر من 10 آلاف شخص وتوفي 186 آخرين.

    انتشر الفيروس حتى الآن في 209 دولة، ورغم أن الصين هي بؤرة تفشي المرض ولكنها سيطرت بشكل فعال على انتشاره، ولم تعد لديها أي إصابات تذكر كما أن الوفيات لم تتخط حاجز 3331 إصابة.





    [07-04-2020 08:25 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع