الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    بعد الشحاحدة .. وزير آخر يقدم استقالته
    الرزاز والشحاحدة - تصوير: عدسة أحداث اليوم

    أحداث اليوم -

    خاص - علمت مصادر مطلعة أن وزير العمل رئيس مجلس الخدمة المدنية نضال البطاينة قدم استقالته إلى رئيس الوزراء عمر الرزاز.

    وقالت المصادر التي طلبت عدم الكشف عن هويتها، إن " استقالة البطاينة جاءت بطلب من الرزاز في ظل وجود اختلالات بالعمل خلال أزمة فيروس كورونا وخاصة ملف تصاريح التنقل الورقية".



    وتوقعت المصادر أن يجري رئيس الوزراء التعديل الخامس على حكومته خلال الأيام القليلة المقبلة لوجود اختلالات في عمل بعض الوزارات خلال أزمة كورونا.

    ورجحت أن يعفي الرزاز بعض الوزراء ممن دارت حولهم التساؤلات الفترة الحالية ومن يثبت تورطهم في ملف التصاريح ومنحها لمن لا يستحقونها.

    وأشارتالمصادر  إلى أن الرئيس قد يجري التعديل الوزاري قبيل شهر رمضان المبارك لاعتبارات عديدة أهمها استعادة الثقة الشعبية بالحكومة واستمرار العمل بوتيرة عالية لتخطي الأزمة الحالية.

    وكان وزير الزراعة إبراهيم الشحاحدة قدم استقالته الخميس الماضي قبل أن تصدر الإرادة الملكية بقبولها وتعيين وزير البيئة صالح الخرابشة وزيرا للزراعة.

    وأكد وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي الداوود، أن ملف التصاريح الورقية المزورة رهن التحقيق من قبل الأجهزة الأمنية، لافتا إلى ضبط عدد من الأشخاص الذين أصدروا تصاريح دون وجه حق.

    وحول استقالة الشحاحدة، كشف الداوود أنها جاءت لأسباب أدبية وسياسية، نتيجة تحمله سوء توزيع التصاريح الورقية المخولة لبعض الأشخاص والقطاعات بالحركة خلال فترة حظر التجول من قبل بعض مديريات الوزارة.





    [04-04-2020 11:25 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع