الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    ضبط حفارة مخالفة بالرمثا

    أحداث اليوم - ضبطت وزارة المياه والري بالتنسيق مع مديرية الأحواض المائية والمنسق الأمني، أمس الجمعة، في احدى مزارع منطقة الشلالة بالرمثا، أربعة أشخاص وحفارة تقوم بحفر مخالف.

    وقالت الوزارة في بيان اليوم السبت: بناء على معلومات تفيد بوجود حفارة تقوم بعمليات حفر مخالف داخل احدى المزارع في منطقة الشلالة بلواء الرمثا في الساعة الخامسة من مساء أمس الجمعة، جرى التنسيق مع قيادة عمليات الأزمة في القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية "شرطة لواء الرمثا" لتسيير حملة أمنية ومداهمة الموقع، وعلى إثرها ضبط جميع المتواجدين في الموقع بالجرم المشهود وعددهم أربعة أشخاص، بينما لاذ صاحب الحفارة بالفرار، وجار البحث عنه لضبطه.

    وأوضحت أن الحفارة لا تحمل أية أرقام وغير مرخصة، وجرى ضبطها ووضعها بالحجز في مديرية المشاغل المركزية التابعة للوزارة، وتنظيم المضبوطات الخاصة بالواقعة لاستكمال التحقيق وتطبيق أحكام القانون.
    وثمنت الوزارة الجهود الكبيرة التي تبذلها القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية وخاصة مرتبات مديرية شرطة الرمثا ودرك الشمال. وأكدت أن حملتها مستمرة لرصد وإزالة أية اعتداءات، داعية المواطنين في المناطق كافة للإبلاغ عن أي شبهة حول ذلك عبر الرقم الموحد لطوارئ المياه 117116 الذي يستقبل الملاحظات على مدار الساعة.





    [04-04-2020 02:54 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع