الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الرزاز: المرحلة الحالية تتطلب أعلى درجات الإلتزام
    الرزاز

    أحداث اليوم - قال رئيس الوزراء عمر الرزاز، ان المرحلة الحالية تتطلب أعلى درجات الإلتزام بالتعليمات لمواجهة كورونا، مبينا إن وضعنا جيد جدًا مقارنة مع كثير من الدول التي أصابها وباء كورونا

    وبين خلال لقاء عبر التلفزيون الاردني مساء الجمعة،ان لدينا 10 فرق داخل الحكومة تعمل بالتوازي وفي إطار شمولي لمعالجة الأزمة، منوهاةالى انه بدأنا التركيز على حماية الإقتصاد وقدرة القطاع الخاص على التأقلم مع الأزمة كانت مهولة

    وشدد على انه رغم كل الإيجابيات لا بد أن نعترف أن هناك شركات كبيرة ومتوسطة وصغيرة تأثرت بشكل كبير، مبينا ان المطلوب أن يستمر القطاع الخاص ولو بحده الأدنى وأن تستمر العمالة المحلية.

    وعن استقالة وزير الزراعة إبراهيم الشحاحدة قال الرزاز إنّ قطاع الزراعة شهد تصاريحاً ورقية للعاملين بالزراعة ونقلها لتوصيلها للأسواق والمواطنين.

    وبين أنّ بعض التصاريح ذهب للأشخاص الخطأ الذين لا يستحقون ذلك، ما دعا الحكومة لفتح تحقيق مستعجل أوضحت نتيجته أنّ وزارة الزراعة ومديريات الزراعة شهدت أكثر تجاوزات بمنح التصاريح.

    وأوضح الرزاز، أنّ الشحاحدة زود الحكومة بتقرير كامل عن التجاوزات متحملاً كافة المسؤوليّات في ذلك ومقدم إستقالته للحكومة معترفاً بالأخطاء لتحول إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد.





    [03-04-2020 08:50 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع