الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    بإسم الاردن مطعم بإيطاليا يتطوع بتقديم وجبات مجانية في ظل كورونا
    المطعم

    أحداث اليوم - قال هاني ابراهيم وهو اردني الجنسية وصاحب مطعم شركة دانتي وهي مطاعم إيطالية في منطقة فلورانس أن الأردنيون في إيطاليا يواصلون الليل بالنهار هناك لرفع اسم الاردن عاليا في ظل جائحة كورونا التي تغزو العالم أجمع وتحصد الكثير من الأرواح والاصابات .

    واشار الى أنه فتح أبواب المطعم الذي يملكه تطوعا باسم الاردن لمدة 25 يوما لتقديم وجبات يومية من الغداء والعشاء مجانا للمستشفيات الإيطالية والأطباء والممرضين والمحتاجين في منطقة فلورانس في إيطاليا .

    واضاف أن جميع العاملين بالمطعم يعملون اليوم كمتطوعين باسم الاردن لتقديم وجبات متنوعه من البيتزا والباستا وتوصيلها مجانا للكوادر الطبيه والمستشفيات والمحتاجين ومنهم من تقطعت بهم السبل للعوده الى بلادهم .

    ولفت إلى أن منطقة فلورانس التي يتواجد بها المطعم من أهم وأكبر المناطق السياحية في ايطاليا وان الجالية الأردنية هناك انظارها وقلوبها تتجه نحو الاردن وأن الجميع بخير ويتمنى أن يخرج الوطن منتصرا من هذا الوباء الخبيث .

    واشاد المغترب الأردني بالاجراءات الحكومية التي فاقت إجراءات دول عظمى ودعا المواطنين إلى عدم الاستهانه بالمرض وأخذ الحيطه والحذر منه والتعلم من أخطاء الشعوب الأخرى واستهتارها حيث كانت النتيجه حصد أرواح وفقدان الاحبه والأصدقاء.





    [02-04-2020 11:46 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع