الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    النائب ابو حسان: سعيت لزياده حصة التصاريح لزراعة الرمثا
    النائب خالد ابو حسان

    أحداث اليوم -

    اكد النائب خالد ابو حسان سعى لإصدار وزياده حصة التصاريح لمديرية زراعة الرمثا والتي كانت حوالي 40 تصريح تقريبا.

    واضاف ابو حسان انه لم يستخدم تلك التصاريح في غير مكانها، وإن كل ما قمت به هو إصدار 38 تصريح لقطاع يحتاج اليوم أكثر من 400 تصريح للقيام بالحد الأدنى .

    وتاليا ما نشره النائب
    لا أتهرب من شرف خدمة أهلي في محافظة اربد ولواء الرمثا؛ نعم لقد سعيت لإصدار وزياده حصه التصاريح لمديرية زراعة الرمثا والتي كانت حوالي 40 تصريح فقط تقريبا ، وهو واجب قمت به لخدمة الناس، وخدمة الأهل في تأمين متطلبات إدامة الحياة.

    لقد وفرت ما استطعت من التصاريح لخدمة المزارعين وتوريد منتجاتهم للأسواق، والجميع يعرف بأني لم استخدم تلك التصاريح في غير مكانها، إن كل ما قمت به هو إصدار ٣٨ تصريح لقطاع يحتاج اليوم أكثر من ٤٠٠ تصريح للقيام بالحد الأدنى من مساهمته بالفزعة لبلدنا التي تحتاج كل ما هو ضروري وأساسي في خدمة الناس وهمومهم.

    الظلم ظلمات، وعلى من يريد ان يعرف فعليه ان يسال الوزارات والوزراء، فقد غضبت فعلا نتيجة المماطلة والتسويف في خدمة القطاعات الزراعية والغذائية لما كان فيه اثر في الإضرار بمصالح المواطنين.

    وختامًا اود التأكيد على انني سأقوم بكل الإجراءات القانونية عبر وحدة الجرائم الإلكترونية لمقاضاة كل من اطلق اسهم في إطلاق هذه الإشاعات الباطلة جملة وتفصيل.





    [02-04-2020 11:20 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع