الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    استيتية يدعو لتسهيل إصدار تصاريح القطاع الصناعي
    استيتية - أرشيفية

    أحداث اليوم - ثمن المهندس سعد استيتية ممثل قطاع الصناعات الخشبية والاثاث في غرفة صناعة الأردن جهود الحكومة في اصدار تصاريح لاصحاب الشركات لزيارة البنوك وتدبير شؤون رواتب الموظفين العاملين لديهم.

    وأوضح استيتية أن الآلية التي عملت بها الحكومة من خلال انشاء تطبيق الكتروني كانت فعالة وتمت بسلاسة كبيرة وبطريقة آمنة لجميع الأطراف سواء العاملين في البنوك أو العملاء، باستثناء أن الفترة المقررة للتصريح كانت قليلة جدا وغير كافية لإكمال كافة الإجراءات حيث كانت الفترة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء وليوم واحد فقط.

    وطالب الحكومة بانشاء تطبيق الكتروني لاصدار تصاريح لأصحاب المنشآت لتفقد منشآتهم بحيث يكون مشابه لما تم تطبيقه في التصاريح الخاصة بالتنقل الى البنوك، بحيث يتضمن التطبيق ادخال كافة المعلومات اللازمة من حيث القطاع التابعه له المنشأة وعدد العمال وعدد السيارات المطلوبة للتنقل بها وطبيعة استخدام كل واحدة منها.

    وأكد استيتية أن العمل وفق هذه الآلية يكون اسهل وأفضل لجميع الأطراف وبدون وساطة أية جهة أخرى وبطريقة صحية وآمنة أكثر، مؤكدا على ضرورة أن تكون الفترة المقررة للتصريح أطول ومتكررة ولعدة أيام كل اسبوع طوال فترة التعطل.

    حمى الله هذا الوطن بقيادة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله.





    [31-03-2020 10:18 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع