الرئيسية مقالات واراء

شارك من خلال الواتس اب
    سعد وأمجد

    محمد عبد الكريم الزيود
    لماذا نعجب بأداء الوزيرين سعد جابر وأمجد العضايلة، القضية ليست إنحيازا فقط ولكن أثبت هؤلاء أنهم الأقرب والأصدق لنبض الناس في أزمة كورونا، بلا تكلّف قريبون بحديثهم ..

    سعد إبن العسكرية التي أنتجت أبطالا وشهداء وطبيب القلب الذي يعرف دروب الشرايين والصمامات ويعرف كيف يخاطب الأردني بلغة بسيطة فيزرع الطمأنينة وينثر الدفء دون خوف ..
    #أمجد الشخصية الوازنة، الكلام الهادئ والحازم، إبن الديوان الملكي، وإبن الكرك ومروجها وقمحها وفروسيتها، إبن الغساسنة الذي لا يكذب مثل كثيرون مروا على منصب الإعلام كان سلاحهم الإستخفاف بعقول الناس ..

    (سعد وأمجد) كانوا أهلا لثقة الأردنيين، وغيرهم من الوزراء الذين حاولوا صنع النجومية والتمثيل على الناس، من يلبس الفوتيك ويعتبره قماشا فقط، الفوتيك قيمة عالية يعرفه العسكر وأبناءهم وليس فقط للتصوير، وغيرهم كانوا متعالين ومتعجرفين على الناس، وزراء الغفلة الذين هبطوا علينا فجأة، ولذا الأردنيون لا تنطلي عليه أفلام " الآكشن " و"العرط" أمام الكاميرات، ففشلوا عند أول مهمة مثل من "كسر عصاته عند أول غزواته ".

    الأردن ولّادة للرجال، والأزمات ليست جديدة على بلادنا، وسنعبر الأزمة مثل أزمات مرت علينا،

    وسننقش في ذاكرتنا أسماء مثل سعد جابر وأمجد العضايلة وأنهم لم ينكثوا بالقسم، وكانوا أبطالا فليس فقط ساحات المعارك من تنتج الرجال، وسيذكرهم الأردنيين بالفخر والغار عندما ننتصر على الكورونا ..
    عاشت بلادنا .. عاش أبناء البلد





    [27-03-2020 10:47 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع