الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    عطية يطالب بصرف دعم الخبز واجور عمال المياومة فورا
    دنانير أردنية - تصوير: أحمد حمدان

    أحداث اليوم -

    طالب النائب خليل عطية الحكومة بصرف مخصصات لكل المستفيدين من دعم الخبز فورا وضمن الآليات التي اتبعت في السابق من أجل مساعدة العائلات الأردنية على الأوضاع الحالية.

    كما ودعا عطية في بيان وصل لـ"أحداث اليوم"، نسخة عنه، الحكومة إلى صرف مساعدات مالية للمتعطلين عن العمل والذين بلا عمل وخاصة من لديهم عائلات.

    وطالب الحكومة بتأمين مبالغ مالية لعمال المياومة وكل العاملين بشكل يومي وخاصة في هذه الظروف التي يمر بها الأردن، اذ أن هؤلاء العمال يكسبوا قوت يومهم من العمل وبسبب العطلة الحالية فانهم أصبحوا بلا مال لهم ولعائلاتهم لذلك يجب توفير مبلغ مالي لسد رمق عائلاتهم المحتاجة الى المال لتامين متطلبات الحياه.

    وعبّر عن اشادته بقرار رئيس الوزراء عمر الرزاز الأخير والذي تم بموجبه فتح البقالات والسوبرماركت في الأحياء والمخابز في الأحياء أمام المواطنين لشراء احتياجاتهم من الخبز والمواد الاساسية دون استخدام السيارات.

    وقال عطية إن قرار رئيس الوزراء ساهم في معالجة الاختلالات والمشاكل التي حدثت أمس اثناء توزيع الخبز، اذ أن الاوضاع تسير بيسر وسهولة ،كما اثبت المواطنين درجة عالية من الرقي والاحساس بالمسؤولية اثناء شراء احتياجاتهم، كما أن القرار والاجراء حول المولات والمجمعات التجارية والأسواق الكبيرة بان يكون البيع بخدمة التوصيل الى المنازل هو اجراء صحيح وفعال ويؤدي الغرض منه بعدم التجمعات.





    [25-03-2020 06:41 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع