الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    ترحيب بتفعيل قانون الدفاع .. ونشطاء: الجيش درع الامآن
    الجيش على مداخل ومخارج المدن

    أحداث اليوم - تفعال الأردنيون على مواقع التواصل الإجتماعي مع قرار تفعيل قانون الدفاع الذي جاء للتصدي لإنتشار فيروس كورونا في الأردن، مرحبين فيه ومؤكدين على أنه جاء في الوقت المناسب لحماية الوطن من هذا الوباء.

    نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي عبروا عن إفتخارهم بالقوات المسلحة الأردنية التي انتشرت على مداخل ومخارج المدن، لتوفير الحماية للمواطنين، وللحد من انتشار الفيروس.

    وأكدوا على أن الجيش هو درع الأمآن للوطن والمواطن، وهو الملبي للنداء وقت الشدائد، مبينين ان دور المواطن باتباع التعلبمات مهم جداً وذلك لتكاتف الجهود ووحدة الصف والعمل كفريق واحد لحماية مملكتنا من هذا الوباء.

    الحقوقية هالة عاهد قالت عبر تويتر: استهتار البعض بموضوع الحجر الصحي وقرارات مواجهة كورونا تصرف أرعن؛ لا تقدير لخطورته على صحة المقربين، ولا على سرعة انتشاره بحيث لا نقدرعلى التعامل مع المرض وتداعياته؛ كما أن هذا الاستهتارسيكون مبررا للدولة لاعلان الطوارئ واستخدام قانون الدفاع؛ وانه لأمر لو تعلمون عظيم !!!


    الناشط علي الشرفات قال عن الجيش:" 


    الناشط صاحب الاسم المستعار T5deet: سيذكر التاريخ يوما عام الكورونا..
    وأن دولة صغيرة على الخريطة، گبيرة بعطائها تدير أزمتها بوعي أبنائها و ثقتهم بقيادتهم و جيشهم..
    سيسجل التاريخ أن الأردن رغم ظرفه الاقتصادي، اقام الحجر الصحي في فنادق ٥ نجوم، و اتخذ اجراءات صعبة من أجل المصلحة العامة،لنفتخر بالوطن


    هبة القريوتي غردت: الملك حسين الله يرحمه حكى"سيأتي يوم يتمنى ان يكون اي شخص بالعالم أن يكون أردني" و انا بكل فخر و اعتزاز فخورة ببلدي و بالانجازات الرائعة بهالوقت العصيب،


    الناشطة فرح سلامة عبر فيسبوك :" #قانون_الدفاع احسن حل للناس المتخلفة الهمجية والغير واعية

    كل هل تحذيرات والخوف على صحتنا وعدم مساعده نشر الفايروس عبببببث

    #قانون_الدفاع احسن حل للناس المتخلفة الهمجية والغير واعية كل هل تحذيرات والخوف على صحتنا وعدم مساعده نشر الفايروس عبببببث

    Posted by Farah Suliman on Tuesday, March 17, 2020

     

     



    وقررت القوات المسلحة منع التنقل بين المدن الا لمن يتطلب طبيعة عملهم ذلك، وذلك بهدف حصر انتشار الفيروس ومنع ارتفاع عدد الاصابات .





    [19-03-2020 03:00 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
عاجل