الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    كشف ملابسات جريمة وقعت قبل 18 عاما بعمان
    رجل أمن - تعبيرية

    أحداث اليوم -

    تمكن العاملين في ادارة الأمن الوقائي من كشف ملابسات قضية قتل بعد 18 عاما من ارتكابها، إذ حصلت في عام 2002 بمنطقة النزهه في العاصمة عمّان، والقاء القبض على مرتكب الجريمة، وفقاً لمصدر أمني.

    وقال المصدر في بيان وصل صحفي لـ"أحداث اليوم" نسخة عنه، إن معلومات وردت للعاملين في الامن الوقائي ترتبط بقضبة قتل مجهولة، وقعت في عام 2002، حيث عثر على جثة شخص في منزله متعرض لعدة طعنات أدت الى وفاته ولم يحدد القاتل في حينه وقيدت القضية ضد مجهول .

     

    وأضاف المصدر أنه بعد ورود معلومة التي قد تقود لمرتكب الجريمة شكل فريق تحقيقي خاص في الامن الوقائي عمل على اعادة فتح التحقيق في القضية، حيث قادت التحقيقات إلى الاشتباه باحد الاشخاص والقي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف انه وبتحريض من شخص اخر بالدخول لمنزل المغدور بقصد السرقة، وبعد أن شاهده المغدور طعنه عدة طعنات ادت الى وفاته وغادر المكان .

    وتابع أنه بالرجوع لملف القضية وجدت عينات التقطت في حينه من مسرح الجريمة حيث جرى اخذ عينات من الشخص المقبوض عليه وارسالها لادارة المختبرات والادلة الجرمية، وبفحصها تطابقت والعينات الملتقطة من مسرح الجريمة.

    وجرى تحويل القضية لمدعي عام الجنايات الكبرى والذي قرر توقيف المقبوض عليه 14 يوما في احد مراكز الاصلاح والتاهيل عن تهمة القتل كما وقرر توقيف الشخص المحرض على القضية بعد القاء القبض عليه .





    [29-02-2020 02:00 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع