الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    لغاية اللحظة .. لم يتم دفن جثمان قتيل ڤيلا نانسي

    أحداث اليوم - كشفت المحامية رهابب البيطار محامية الشاب محمد الموسى الذي قتل في فيلا النجمة اللبنانية نانسي عجرم في الخامس من يناير الماضي، أنه وبعد أكثر من شهرين علي حادث القتل، لم يتم دفن جثة الشاب حتى الآن، لوجود الكثير من الأزمات المتتالية.

    وأطلقت البيطار صرخة في تغريدة لها على "تويتر" في وجه المسؤولين السوريين الذين تقاعسوا عن إمكانية نقله إلى العاصمة السورية دمشق، من الحدود، موضحًة أن منظمة لبنانية ساعدت في نقله خارج بيروت.

    ونشرت المحامية البيطار تغريدة قائلة فيها: "هل من المعقول أن نجد بسهولة منظمة لبنانية تتبرع بنقل جثمان المغدور محمد الموسى من بيروت إلى الحدود السورية ونفشل بإيجاد جهة سورية تتبرع بنقله من الحدود لداخل دمشق".


    وكانت الأزمة الثانية عندما فشلت أسرته والمحامية رهاب بيطار في استخراج أوراق الدفن، فكتبت في تغريدة أخرى لها قائلًة: "حتى أنت يامختار كسروان لماذا تعرقل أوراق الدفن طلبنا شهادة وفاة وليس شهادة جامعية! محمد الموسى".

    وكانت قد ناشدت رهاب بيطار الجهات المسؤولة في لبنان وتحديدًا الجمهورية اللبنانية بسرعة التصديق على شهادة وفاة محمد الموسى الذي قُتل على يد الطبيب فادي الهاشم في العاشر من شهر يناير الماضي.


    وكتبت رهاب بيطار، في تغريدة له عبر حسابها على موقع "تويتر" قائلًة: "نداء إلى سفارتنا بالجمهورية اللبنانية مساعدتنا بالإسراع بتصديق شهادة الوفاة الرسمية والخاصة بالمغدور محمد الموسى".

    ووجهت رهاب بيطار محامية أسرة محمد الموسى يوم الأربعاء الماضى، رسالة تحذيرية بعد تسريب معلومات عن ظهور أدلة لدعم فرضية القتل العمد وعدم وجود حالة دفاع عن النفس، مؤكدة عبر مقطع فيديو لها أنها لن تسمح باستخدام الواسطة والمال والشهرة لطمس الحقيقة، وقالت:"كمواطنة عربية لا أسمح لأي شخص أن يرخص من دم شخص آخر مهما كان نفوذه ومشاهيره وأمواله ونحن في انتظار تقرير الطب الشرعي".





    [29-02-2020 08:47 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع