الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    سيف يزور جناح الشركة المهنية لصيانة الطائرات
    جانب من الزيارة

    أحداث اليوم - إيمانا بأهمية قطاع النقل الجوي وتجسيدا للشراكه الحقيقيه مع القطاع الخاص زار وزير النقل الأردني خالد سيف يرافقه القنصل الأردني في دبي ومدير مديرية الشراكة بين القطاعين العام والخاص جناح الشركة المهنية لصيانة الطائرات التابع لمجموعة شركات الاردنيه للطيران في معرض الشرق الأوسط لصيانة وتجديد الطائرات في دبي MRO ME2020

    وقام وزير النقل والوفد المرافق بزيارة جناح الشركة المهنية حيث كان في استقبالهم الكابتن زهير الخشمان الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات الاردنيه للطيران حيث اطلع على تطور الشركة والتحديثات التي طرأت عليها.

    الزيارة جاءت على هامش مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لصيانة وتجديد الطائرات الذي يقام في دبي ويشارك به ما يقارب 5000 مشارك.

    شهدت الزيارة حديثا مطولا ما بين وزير النقل ومرافقيه والكابتن زهير الخشمان وإدارة الشركه المهنيه لصيانة الطائرات للحديث عن اخر التطورات والمعيقات التي ترافق العمل.

    واطلع وزير النقل خالد سيف على الانجازات التي حققتها الشركة المهنية لصيانة الطائرات وهي احدى شركات مجموعة الأردنية للطيران والتي تعد من الشركات الرائدة في مجال خدمة الطائرات والتي حصلت على العديد من الامتيازات والشهادات الأوروبية والعالمية خلال مسيرتها.

    وأشاد سيف بمدى التطور والتقدم الذي حققته الشركة لافتا الى أن القطاع الخاص يعتبر ركنا هاما من أركان رفد الاقتصاد الوطني ومؤكدا في الوقت نفسه على ضرورة استمرار الشراكة الحقيقية وتطويرها بين القطاعين الخاص والعام.





    [28-02-2020 01:10 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع