الرئيسية أحداث فلسطين

شارك من خلال الواتس اب
    فلسطيني يقدم شكوى للشرطة الإسرائيلية ضد ترامب
    ترامب

    أحداث اليوم - ذكرت وسائل الاعلام، مساء اليوم الخميس، أن محامي فلسطيني من بلدة أم الفحم بالداخل المحتل، قد تقدم بشكوى إلى الشرطة الإسرائيلية ضد "صفقة القرن" الأمريكية المزعومة.

    ووفقا للإشعار الخاص باستلام الشكوى والذي نشرته وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، فإن المحامي خالد محمود محاميد، تقدم اليوم بشكوى ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بتهمة أنه يخالف قانون "منع ومعاقبة جريمة إبادة شعب - ١٩٥٠ الاسرائيلي".

    وبحسب ما ذكرته وكالة "معا" ، فإن الإجراءات الشرطية الإسرائيلية تقتضي باستجواب المشتكى عليه، ومن ثم إحالة الأمر للقضاء، في حال لم يتم تسوية الخلاف بين الشاكي والمشتكي.

    ونقلت وسائل الاعلام عن المحامي محاميد قوله: إن "الشكوى تمحورت حول نية الرئيس الأمريكي ترامب تجميع اليهود في فلسطين وحرقهم من جديد في حرب "آرمجدون" وفق ما صرحت به بعض الشخصيات اليهودية المرموقة في تفسيرها للرؤية "الصيهوإفنجالية" الخاصة بظهور المسيح المنتظر".

    وبعد مرور أكثر من عامين على اقتراح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لأول مرة خطة سلام في الشرق الأوسط، أعلن ترامب في الثامن والعشرون من يناير الماضي، خطته التي سميت "صفقة القرن"، حيث تنهي الحلم الفلسطيني في الدولة المستقلة عبر بنودها المجحفة.





    [27-02-2020 10:08 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع