الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    الأميرة سمية تهنئ الطلبة الفائزين في جائزة ولي العهد
    الأميرة سمية

    أحداث اليوم - هنّأت سمو الأميرة سمية بنت الحسن رئيس مجلس أمناء جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، الفريقين الفائزين، في جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية، في دورتها الأولى.

    وأعربت سموها في بيان للجامعة اليوم الأربعاء، عن عظيم فخرها بهذا الإنجاز الوطني الذي يضع الجامعة في الصدارة، مشيدة بجهود الطلبة ومشرفيهم، وسعيهم الدؤوب للمشاركة الفاعلة في مسابقات وطنية وعالمية تدعم مسيرتهم، وتصقل مهاراتهم العلمية والعملية، وتتيح لهم فرص إثبات تميزهم، وتحفيز روح التنافس فيهم.

    وفازت بالمركز الأول في الجائزة، جامعة آل البيت عن تطبيق "خدماتي" المتعلق بخدمات إصدار فواتير المياه والكهرباء للقطاعات السكنية والتجارية والصناعية، وتبلغ قيمة الجائزة 50 ألف دينار أردني، فيما فاز بجائزة المركز الثاني وقيمتها 30 ألف دينار، فريق مشترك من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وجامعة العلوم التطبيقية من خلال تطبيق (اس او اس) الأردني الصحي.

    كما نالت جامعة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الجائزة الثالثة وقيمتها 20 ألف دينار، عن تطبيق مطاعيم الأردن، الذي يهدف إلى توفير طريقة سهلة وموثوقة لتتبع وتصفح بطاقة المطاعيم الشخصية للمواطنين.

    وشارك في الحفل التكريمي للجائزة، الذي رعاه الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، يوم أمس الثلاثاء، 32 جامعة.





    [26-02-2020 08:57 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
عاجل