الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    مورينيو: سأحقق أعظم إنجازاتي مع توتنهام
    مورينيو

    أحداث اليوم - قال جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق "توتنهام هوتسبر" الإنجليزي، مساء اليوم الجمعة، إنه يسعى هذا الموسم لتحقيق أعظم إنجازاته كـ"مدرب".

    وقال مورينيو في مؤتمر صحفي نقله الموقع الرسمي للنادي اللندني: "إنهاء توتنهام الموسم في المربع الذهبي بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم سيكون أمرا لا يصدق، وسيضارع أعظم إنجازاتي كمدرب".

    وتابع مورينيو "إن الحصول على المركز الثاني مع مانشستر يونايتد بفارق 19 نقطة خلف مانشستر سيتي في موسم 2017-2018 كان واحدا من أعظم الإنجازات التي حققها على مدار مسيرته العامرة بالألقاب".

    واستمر بقوله "لكن إنهاء الموسم الحالي ضمن المربع الذهبي مع توتنهام سيتفوق على هذا الإنجاز خاصة في ظل غياب ثنائي الهجوم المؤثر هاري كين وسون هيونج-مين".

    وكان توتنهام يحتل المركز الـ4 متأخرا بفارق 12 نقطة عن تشيلسي صاحب المركز الثالث وبفارق 11 نقطة عن المربع الذهبي، قبل تولي مورينيو المسؤولية خلفا لماوريسيو بوكيتينو في نوفمبر/ تشرين الثاني.

    ولكن بمواجهته مع تشيلسي غدا السبت بملعب ستامفورد بريدج، فيمكن الانتصار أن يدخله بقوة للمربع الذهبي.

    وقال مورينيو "الإحصاءات تكون سخيفة جدا في بعض الأحيان، خاصة عندما يحاول الناس التركيز على الإحصاءات الكمية، ونسيان أن كرة القدم ترتكز على أمور تتعلق بالكيف والكفاءة".

    وأردف المدرب البرتغالي قائلا "لكن لو أردتم التركيز على الأرقام فان هاري وسون يسجلان أغلب أهداف الفريق، ولذا أرى انه ليس فقط من منظور شخصي إذا نجحت هذه المجموعة من اللاعبين في إنهاء الموسم في المربع الذهبي دون هاري وسون فإنه سيكون إنجازا لا يصدق".

    وبناء على إحصاءات الدوري الممتاز منذ أن تولى مورينيو المسؤولية حقق ليفربول ومانشستر سيتي وحدهما عددا أكبر من النقاط من توتنهام في آخر 14 مباراة.

    وفي تلك الفترة حقق توتنهام 11 نقطة أكثر من تشيلسي.





    [21-02-2020 07:37 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع