الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    نادين نجيم تستعين بميريل ستريب

    أحداث اليوم - على الرغم من أن الممثلة نادين نسيب نجيم، قد ردت على من قاموا بنسب تصريحات إليها حول رأيها بالممثلة السورية كاريس بشار، كما عبرت عن استيائها وغضبها من المواقع التي نشرت تلك الشائعة، إلا أن هذا الأمر لم ينته بالنسبة لها، إذ عادت ونشرت منشورا عن الموضوع نفسه.

    واستعانت نجيم بصورة ومقولة للممثلة العالمية ميريل ستريب، والتي تؤكد من خلالها على نفاد صبرها، وجاء فيها: "لم يعد لدي صبر على أشياء معينة، ليس لأنني أصبحت متعجرفة، ولكن ببساطة لأنني وصلت إلى نقطة في حياتي لا أريد فيها إضاعة المزيد من الوقت مع ما يزعجني أو يؤذيني. ليس لدي صبر على السخرية والنقد المفرط".

    وتضيف ميريل ستريب في مقولتها: "لقد فقدت الرغبة في إرضاء أولئك الذين لا يحبونني، والابتسام لأولئك الذين لا يريدون أن يبتسموا لي".

    وتابعت: "في الصداقة أنا لا أحب عدم الولاء والخيانة. أنا لا أتفق مع أولئك الذين لا يعرفون كيف يقدمون مجاملة أو كلمة تشجيع. وعلاوة على كل شيء، ليس لدي أي صبر لأي شخص لا يستحق أن أصبر عليه".

    وكانت نجيم نشرت أمس منشورا حول إشاعة تصريحاتها بخصوص كاريس بشار، هددت فيه ناشري الخبر برفع دعوى قضائية ضدهم، وعلقت: "لأنه للصبر حدود"، وتابعت قائلة: "عم تكذبوا عن لساني وبكل ثقة كمان، وناشرين هالكلام على كل الصفحات وبكل ثقة"، متسائلة عن مصدر التصريح المنشور عبر منصات التواصل الاجتماعي، واتهام مروجيها بالكذب وناشري الشائعات.





    [19-02-2020 07:29 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
عاجل