الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    التنمية تشرف على انتخابات اتحاد الجمعيات الخيرية

    أحداث اليوم - قررت وزارة التنمية الاجتماعية الإشراف على انتخابات الهيئة الادارية لاتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة الزرقاء، بعد اجتماعها الذي عقدته مع الجمعيات الخيرية مساء أمس الاثنين.

    وقال مدير تنمية الزرقاء رائد الكفاوين، في بيان له إن الوزارة ستشرف على انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد الجمعيات الخيرية في المحافظة، وسيتم تشكيل لجنة لإدارة العملية الانتخابية بكل نزاهة وشفافية وديمقراطية.

    وأضاف الكفاوين أن الوزارة شددت على ضرورة زيارة الاتحاد للاطلاع على سجلاته المالية والإدارية والتنسيق بين المرشحين والهيئة المؤقتة لإيجاد رؤية مشتركة.

    ومن جهته، بين رئيس قسم التشريعات في مديرية الشؤون القانونية أسامة المصري، أن الوزارة لن تخالف القانون وسيتم تطبيق جميع نصوصه في الانتخابات المقبلة.

    ومن جهة أخرى، قال مدير الجمعيات في الوزارة عايد العبادي، إن الوزارة تسعى لتشاركية العمل مع الجمعيات للارتقاء بمختلف ادوارها، مبينا ان اتحادات الجمعيات الخيرية شركاء للوزارة، بما تقدمه من خدمات للمواطنين في مختلف محافظات المملكة.

    ومن المقرر إجراء انتخابات الهيئة الادارية الجديد لاتحاد جمعيات الزرقاء يوم السبت التاسع والعشرين من شباط الحالي في مقر جمعية شقبا الخيرية التنموية.





    [18-02-2020 01:16 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع