الرئيسية بالعامية

شارك من خلال الواتس اب
    الحوامدة يكتب: صنع للصين
    الحوامدة - أرشيفية

    أحداث اليوم - د. بشار الحوامدة - ما أن تصدرت اخبار كورونا العالم حتى بدأ العالم العربي دفاعه المستميت عن الصحة و النظافة و حتى الوسواس القهري

    بقالة الاتحاد اعلنت عن عدم بيع الصينيين القاطنين اخر الشارع , ابو صبحي كسر عشر اطباق صينية و رثها عن والده , اطباء تهافتوا لكتابة مقالات عن المرض الخبيث و مطاراتنا بدات حملات تعقيم الطائرات في الوقت الذي تحتاح حمامات هذه المطارات لابسط مبادئ التعقيم !!

    صفحات الفيسبوك تنشر صورا من كل العالم لمرضى كورونا و هم يتمايلون مثل افلام زومبي التي انتشرت اوائل التسعينات و الواتساب طفح بالاخبار و الصور و الفيديوهات لهذا المرض الجديد.

    و انا اتابع كورونا تذكرت المذيع الذي خاطب الحاجة المتصلة و التي تشكر الحكومة لانها خفضت اسعار الدجاج و حين نبهها المذيع ان انخفاض الدجاج يعود لمرض السلمونيا لترد عليه الحجة بصوت المحتاج "بركه يا خوي بركة" فهي لا تابه لسبب انخفاض سعر الدجاج بل لانها اصبحت قادرة على شراء دجاجة حتى و لو كانت مصابة و لا تستطيع اكمال الموسم.

    هذا هو عالمنا العربي التائه بين جنون البقر و سلمونيا الدجاج , عالمنا العربي يلهيه فقط مقطع لسيارة لانسر و قدح يسمى كورونا !





    [15-02-2020 05:21 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع