الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    أبرز حفلات "عيد الحب" في عمّان
    أبرز الفنانين الذين سيحيون الحفل

    أحداث اليوم -

    تولين غسان - لا تكفّ العاصمة عمّان عن فتح ذراعيها لاحتضان أبرز الفنانين والفنانات بمناسبة مليئة بالحُب والغرام والمودة ، في 14 فبراير / شباط الجاري.

    وينتظر العشاق هذا التاريخ بفارغ الصبر، منهم من ينتظر حضور حفلات "الڤلنتاين" بسهرة مع نجومهم المفضلين، ومنهم من يحظى بليلة مميزة على طريقته الخاصة، حيث سيحظى الجمهور الأردني بليلتين مليئتين بالحب والألفة في 13-14 فبراير/شباط الجاري.

    وتالياً أبرز الفنانين حيث ستحيي الفنانة الأردنية سوبر ستار العرب ديانا كرزون مع الفنان السوري نجم ستار أكاديمي ناصيف زيتون ليلة الجمعة حفلاً في في فندق الكمبنسكي.

    وسيحتضن فندق الشيراتون ليلة الخميس الفنان اللبناني وائل جسار برفقة الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور في وقت سينثر الملحن والمطرب اللبناني مروان خوري أنغامه برفقة الفنان زياد برجي على مسرح الرويال.

    ويشدو "علوش" الأغنية الشعبية السورية علي الديك الفنان السوري علي الديك والفنان اللبناني روني كسّار على المسرح ذاته ليلة الجمعة.

    وسيحظى الجمهور الأردني بليلة فريدة من نوعها مع الفنان اللبناني وديع الشيخ في حفله المقام بفندق اللاندمارك.

    أمّا الفنان الأردني توفيق الدلو سيحيي ليلة الحب مع جمهوره في "قمر لبنان".

    وحتماً لا تكتمل المناسبات المميزة في عمّان من دون أن يطل الفنان الأردني حسين السلمان على جمهوره والذي سيضوي بريقه ليلة الجمعة ثلاث مرات في اليوم نفسه، مرةً في فندق الـ "لو رويال"، ومرةً في "كلاڤا لاونج"، وأخرى في بيت حليمة، ناهيك عن حفلته مع زياد صالح في النادي الأرثوذكسي أيضاً ليلة الخميس.

    وكالعادة، يحاول الشعب الأردني جاهداً حضور حفلات نجومهم المفضلين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد للترفيه عن أنفسهم في مناسبة يعتبرها المعظم مهمة كونها لا تأتي إلا مرة واحدة في السنة، إلا أن أسعار تذاكر الحفلات ما زالت باهظة كما كان الحال في حفلات رأس السنة الماضية في العاصمة عمان.

    وقد يسوء الحال مرة أخرى مع القائمين على الحفل، بسبب ارتفاع أسعار التذاكر والذي من الممكن أن يهدد سلباً على نجاح الحفلات كما حدث سابقاً.





    [13-02-2020 03:54 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع