الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    "مش دافع"… حملة لمقاطعة دفع فواتير الكهرباء
    منشورات المقاطعة

    أحداث اليوم -

    ياسر شطناوي - دشن ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي حملة مقاطعة تحت عنوان" #مش_دافع "، دعوا من خلالها مقاطعة دفع فواتير الكهرباء ، احتجاجا على الارتفاع غير المبرر على فواتير شهر كانون الثاني الفائت .

    وقال النشطاء ان تبريرات شركة الكهرباء الاردنية لارتفاع قيمة الفواتير لم تقنعهم، مؤكدين على ضرورة الرجوع عن هذه الفواتير وتطبيق مبدأ الشفافية والعدل عند مراجعة الفواتير .

    الزميل حسين الجغبير  قال مغرداً :" #مش_دافع #بكفي_عاد..اتقوا فينا من فواتير الكهرباء"


     

    محمد  القيسي نشر صورة كتب عليها :" معا لمقاطعة دفع فواتير الكهرباء"


     

    محمد ملكاوي قال على تويتر:" 

    #مش_دافع عدد المطلوبين 156 ألف مواطن خليهم يصيروا مليون مطلوب #مش_دافع

     


     

    الزميل الصحفي حسام عكروش قال على فيسبوك:" وضعوا بنداً غير قانوني وغير دستوري يدعى

    “بند فرق المحروقات” ورفعوا الشرائح منذ عامين ولم يكتفوا ،فحاولوا أن يسرقونا بفواتير كهرباء مضاعفة رغم ان الإستهلاك ثابت لا بل أقل من المعتاد ، يحاولون لومك المستهلك أو “استغفاله”..أو رمي الكرة في ملعبه بأنه مخطىء ولا يحسن تقدير استهلاكه، وهم لا يعرفون أن المواطن صار يخاف من الجابي أكثر من رئيس الحكومة ،وأن الفاتورة صارت تمثل للأردني “فوبيا” حقيقية ،مثلها مثل “الغولة” و”الجن” والمداهمة بلا سبب.. استحوا..الحكومات والادارات المحترمة لا تفعل ذلك.. #مش_دافع!." 

    وضعوا بنداً غير قانوني وغير دستوري يدعى “بند فرق المحروقات” ورفعوا الشرائح منذ عامين ولم يكتفوا ،فحاولوا أن يسرقونا...

    Posted by Hazim Akroush on Thursday, February 6, 2020

     

    الناشط   ajamihussam قال :"  انا #مش_دافع عشان كرامتي كأردني وليس لارتفاع فاتورة الكهرباء...وهل بالاضافة لذل وعار اتفاقيه الغاز دفع ثمن فسادهم وخيانتهم

     وكان الناطق باسم شركة الكهرباء الأردنية، زياد الحمصي، قال إن ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء المنزلية يعود إلى انخفاض درجات الحرارة، الأمر الذي زاد الاعتماد على سخانات المياه التي ترفع قيمة الفاتورة "بشكل كبير".

    وأضاف "في فصل الشتاء تنخفض درجة الحرارة إلى ما دون الصفر المئوية. الناس تلجأ إلى استخدام السخانات الكهربائية وأجهزة التكييف والصوبات الكهربائية ... هذا يزيد الاستهلاك ما يزيد قيمة الفاتورة" الكهربائية.





    [07-02-2020 06:23 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع