الرئيسية تفسير احلام

شارك من خلال الواتس اب
    سمر امين السر

    أحداث اليوم - كتب: علي الشريف

    سبحان الله الذي صور هذا الجمال ...ولو يكون الدوري الاردني بربع جمال هذا الوجه الوضاء لما تعبنا ..فلربما تنساب الحروف بلا تفكير ...
    اخاذ جمالك ومتعب ، رقيقة ابتسامتك .. عيناك ملهمة الشعراء ... وعملك القادم محفوف بالزوابع والاعاصير ...فيا سيدتي الجميلة ..اتمنى ان يكون عملك جميلا مثل وجهك الوضاء ..وان ترتقي قامتك فوق الخلافات والتحزبات .. وان تعطينا املا كما عيونك التي تشع بالامل..
    انت تحملين اليوم مسؤولية كبيرة .اعجزت الرجال ولكني مؤمن ان ابتسامة منك يمكن ان تذوب لها الجبال وكوني واثقة ان العمل الصحيح سيلاقي انتقاد مهما كان متقن ...فلا تبحثي عن رضا الاندية انما ابحثي عن رضى الضمير.
    يا سيدة الحسن ..كوني انت اول الكلام واخره ..فانت تملكين اول الجمال واخره ... وكوني انت
    .انت الان تملكين الثقة والرغبة في العمل على ما انجز ...
    يا فاتنة..كوني كالسيف الممشوق على النحر .. كجدائل الشمس المرخية فوق الكتفين . كوني اغنية شعرية لم يكتبها شاعر او يغنيها فنان ... كوني انت الفواصل والنقاط والحروف ...فجمالك هذا اسقط كل الفواصل والحروف...وكوني لوحه روعه هاربة من ريشة رسام ...انت رسم الله فسبحان الذي رسم فابدع.
    يا سيدتي الجميلة انت سطر جديد في رواية الرياضة الاردنية ..سطر ينشرح له الصدر .. سطر يذيب لواعج القلب واني حين رايتك وقفت ادق ابواب المقال ..تارة اريد ان ابكي ..تارة اريد ان اضحك...ولكني في كل تارة كنت اسبح الله ففي رياضتنا الاردننية الان ..ابتسامة تذيب القلوب ووجه يسبح للذي خلقه جمالا وشكرا... صدقيني عيناك كاس خمر ونحن السكارى دون خمر فارفقي بقلوبنا
    يا سمر المحبين والعاشقين ..بالامس كنت حكايا السمار المؤرقين ...ايتها السطر الجديد ..دعي رائحة العطر تفوح في المكان ..ودعينا نستنشق عبيره ..... ثم قولي ...سلام على الذين معنا ..سلام على المومنين بالتمكين ..سلام على المحبين سلام عليكم ابناء وطن يعشقون الورد لكنه يعشقون الارض اكثر.
    ع.ش





    [06-02-2020 06:25 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع