الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    اللواء فهد الكساسبة رئيسا لملتقى أبناء الكرك الثقافي
    أرشيفية

    أحداث اليوم - انتخب ملتقى أبناء الكرك الثقافي اللواء المتقاعد الدكتور فهد الكساسبة رئيسا للملتقى والدكتور المهندس أسامة العمارين نائبا للرئيس.

    وتم اختيار العميد المتقاعد هاشم المجالي ناطقا إعلاميا ورئيسا للجنة الإعلام والعلاقات العامة للملتقى، والأستاذ عبدالقادر الكفاوين أمين سر للملتقى والسيد راتب الحباشنة أمينا للصندوق.

    كما وانتخب الدكتور عيسى الصرايره رئيسا للجنة الشباب والسيد صقر المجالية رئيسا رئيسا للجنة الإدارية والعميد المتقاعد الدكتور علي الطراونه رئيسا للجنة الثقافية والسيد شادي الحمايده وأحمد الشمايله ومحمد عبدالحميد الجعافرة باللجنة الاجتماعية للملتقى وكان ذلك الإختيار بالتوافق و الإجماع وبطعم الإيثار من جميع أعضاء اللجنة.

    وسيعمل الملتقى ضمن الأهداف والغايات الوطنية التي نص عليها النظام الأساسي في الملتقى.

    ---------------------

    بسم الله الرحمن الرحيم

    قال تعالى ( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون) و بعد الصلاة على كل الأنبياء والمرسلين وعلى رسولنا سيدنا محمد وعلى آله واصحابه اجمعين.

    إخواني وأبناء العمومة من ملتقى أبناء الكرك الثقافي الإجتماعي.

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    الحمدلله رب العالمين أن تكللت جهود أعضاء هذا الملتقى بالنجاح و الخروج الى حيز الواقع كملتقى ثقافي إجتماعي يتبع الى وزارة الثقافة ، حيث يتضمن في طياته اهداف و غايات وطنية تساهم في بناء المجتمع الأردني و دعم للوحدة الوطنية و القيادة الهاشمية في مواجهة التحديات الخارجية والداخلية . الحمدلله أن تكللت هذه الجهود والإجتماعات و التطلعات بالنجاح من خلال ترخيص هذا الملتقى رسميا لينضم إلى إخوته من الملتقيات الثقافية الأخرى الموجودة في كل المحافظات الأردنية و التي تساهم في بناء الوطن من خلال بناء الفكر والثقافة .

    لقد اجتمعت اللجنة التأسيسية التي اختارها اعضاء هذا الملتقى يوم أمس الإثنين الموافق ٢٠/ كانون الثاني لعام 2020 حيث نتج عن هذا الإجتماع اختيار كل من اللواء المتقاعد الدكتور فهد الكساسبة رئيسا لملتقى أبناء الكرك الثقافي الإجتماعي و الدكتور المهندس أسامة العمارين نائبا للرئيس .

    كما تم اختيار العميد المتقاعد هاشم المجاليه ناطقا إعلاميا ورئيسا للجنة الإعلام والعلاقات العامة للملتقى، والأستاذ عبدالقادر الكفاوين أمين سر للملتقى والسيد راتب الحباشنة أمينا للصندوق .

    والدكتور عيسى الصرايره رئيسا للجنة الشباب والسيد صقر المجالية رئيسا رئيسا للجنة الإدارية والعميد المتقاعد الدكتور علي الطراونه رئيسا للجنة الثقافية والسيد شادي الحمايده واحمد الشمايله ومحمد عبدالحميد الجعافرة باللجنة الاجتماعية للملتقى وكان ذلك الإختيار بالتوافق و الإجماع وبطعم الإيثار من جميع اعضاء اللجنة .

    وبناء عليه فإننا نزف الى أبتاء الوطن عامة والى أبناء الكرك خاصة في محافظات الكرك وعمان والزرقاء ولادة هذا الملتقى الذي سوف يعمل ضمن الأهداف والغايات الوطنية التي نص عليها النظام الأساسي في الملتقى. حفظ الله الوطن وشعبه وقائده من كل شر وسوء.

    الناطق الإعلامي لملتقى أبناء الكرك الثقافي الإجتماعي.

    العميد المتقاعد هاشم المجالي ابوعمر





    [23-01-2020 04:32 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع