الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    عطية يحيي ماكرون
    عطية وماكرون - أرشيفية

    أحداث اليوم - وجه النائب خليل عطية التحية للرئيس الفرنسي ايمانيول ماكرون على موقفه بطرد عناصر شرطة الاحتلال من أمام كنيسة القيامة خلال زيارته لها اليوم الأربعاء.

    وقال عطية، في بيان وصل لـ"أحداث اليوم"، نسخة عنه، "من جديد تكشف قوات الاختلال الصهيوني للعالم إرهابها وهمجيتها، وها هي تدخل في مشادة كلامية مع الرئيس الفرنسي إبان زيارته للقدس وكنيسة القيامة والمسجد الأقصى.

    وأضاف، "ليس هذا فحسب بل ان الإرهابيين الصهاينة أرادوا تدنيس كنيسة القيامة من خلال فرض أنفسهم ومرافقة الرئيس الفرنسي داخل الكنيسة الامر الذي رفضك الرئيس ودخل في مشادة معهم".

    وتابع عطية: "اننا ونحن نحيي موقف الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على موقفه فاننا نضع ما خصل برسم السياسة الفرنسية التي رأت بام العين طريقة تعامل الإرهابيين الصهاينة مع الفلسطينيين سواء المسيحيين منهم او المسلمين".

    وأعاد النائب التذكير بأن "الكيان الصهيوني المعتدي على الأرض والرافض للشرعية الدولية يمارس عنجهية لا نثيل بات يلمسها ليس الفلسطينيين او المقدسيين فقط بل والعالم اجمع وقيادته، وهذا يتطلب من الدولة الفرنسية والعالم إجمع التحرك الفوري لوضع حد لتطاول الكيان الصهيوني على الشرعية الدولية، ولممارساته الوحشية التي باتت طاهرة للمجتمع الدولي باكمله.

    وثمن عطية موقف الرئيس الفرنسي الذي رفض وبقوة دخول جنود صهاينة معه لكنيسة المهد أو المسجد الأقصى.





    [22-01-2020 09:27 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع