الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    "سامسونج" تطلق هاتف "Galaxy XCover Pro" الجديد
    هاتف سامسونج

    أحداث اليوم - كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات الستار عن هاتفها الجديد Galaxy XCover Pro، وهو هاتف ذكي تم تصميمه وهندسته لعمال الخطوط الأمامية عبر مجموعة متنوعة من القطاعات في جميع أنحاء العالم. ويعيد هاتف Galaxy XCover Pro صياغة مفهوم ميزات الهواتف الذكية المصممة للأعمال، حيث يأتي الجهاز بمواصفات قوية وعصرية تناسب العمليات الميدانية وغيرها من المناسبات التي تتطلب مقابلة العملاء.

    ويستند تصميم Galaxy XCover Pro على الميزات الرائدة التي تميزت بها الهواتف الذكية في سلسلة Galaxy، بما في ذلك شاشة العرض الغامرة والبطارية التي تدوم طويلاً ومستوى الحماية المعزز بواسطة منصة حماية وأمان الأجهزة Samsung Knox. بالإضافة إلى ذلك، تم تعزيز الجهاز بحلول التنقل الفريدة التي يدعمها الشركاء لاستخدامها في مجموعة واسعة من سيناريوهات العمل، بما في ذلك القدرة على دمج ميزة walkie talkie تخاطب المُعلن عنها حديثًا في فرق Microsoft Microsoft Teams.
    وقال دي جي كوه، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم اتصالات الأجهزة المتنقلة وتكنولوجيا المعلومات في شركة سامسونج للإلكترونيات: “يعكس Galaxy XCover Pro جهود سامسونج والتزامها المستمر بزيادة استثماراتها في سوق المنتجات المصممة للأعمال. ونعتقد أن سوق الأجهزة المتنقلة المصممة للأعمال بات ناضجاً بما فيه الكفاية للتحول في عام 2020 ونسعى إلى أن نكون سباقين في إطلاق منصة متنقلة مفتوحة وتعاونية للجيل القادم من القوى العاملة رقمياً”.

    وبدوره قال ساتيا ناديلا، الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت: “تتمتع كل من مايكروسوفت وسامسونج بتاريخ عريق في الجمع بين أفضل الأجهزة والبرمجيات المصممة لمساعدة عملائنا على إيجاد حلول فعالة للتحديات التي يواجهونها. ويستند المزيج القوي من برمديات مايكروسوفت المتطورة ووظائف هاتف Galaxy XCover Pro الممتقدمة إلى هذه الشراكة وسيزود العاملين في الخطوط الأمامية في كل مكان بالتكنولوجيا التي يحتاجون إليها ليكونوا أكثر تعاوناً وإنتاجية وأماناً”.

    وتتحدى سامسونج من خلال تطوير هاتف Galaxy XCover Pro الوضع الراهن بهاتف محمول جديد محسّن يتناسب مع متطلبات مجموعة واسعة من القطاعات بما في ذلك البيع بالتجزئة والتصنيع والرعاية الصحية والخدمات اللوجستية. وبفضل تصميمه النحيف والخفيف، يوفر Galaxy XCover Pro للمستخدمين تجربة استخدام مميزة، حيث يعتبر الجهاز المتنقل الأكثر أناقة وقوة في السوق حالياً.

    ويتوافق الجهاز مع معيار مقاومة الماء والغبار IP68، وهو قادر على تحمل السقوط من مسافة تصل إلى 1.5 متر، كما أنع متوافق مع معيار الحماية الموثوقة MIL-STD 810G ضد الارتفاع الشديد والرطوبة وغيرها من الظروف البيئية القاسية. ويضمن دعم الهاتف للشحن عبر “دبابيس بوجو”إلى جانب توافقيته مع وحدات شحن الطرف الثالث تشغيل الهاتف بمجرد بدء يوم العمل، وستستمر بطارية الهاتف التي تأتي بقوة 4050 مللي أمبير في الساعة لفترة طويلة بعد انتهاء اليوم. وعندما يحتاج المستخدم إلى مزيد من الطاقة، تكون البطارية قابلة للاستبدال.





    [22-01-2020 02:22 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع