الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    سير إربد يطبق "الأقفال الحديدية" على المركبات المخالفة
    تطبيق الأقفال الحديدية على المركبات المخالفة

    أحداث اليوم - باشر قسم سير إربد ولأول مرة تطبيق "الأقفال الحديدية" على عجلات المركبات المخالفة التي تقوم بالاصطفاف بالأماكن الحساسة كحرم الدوار ومداخل مجمعات السفريات والانفاق وأماكن الالتفافات في الشوارع الرئيسة.

    وأوضح مدير سير إربد الرائد علاء المومني أن الأقفال الحديدية يتم وضعها على العجلات الامامية للمركبات المخالفة التي تقوم بالوقوف عشوائيا ويتسبب اصطفافها باحداث ارباكات وازدحات مرورية وتعطيل لحركة السير، وفق يومية الدستور.

    وزاد أن الأقفال الحديدية منصوص عليها بقانون السير وطبقت سابقا في العاصمة عمّان والآن يتم تطبيقها باإبد كون شوارع اربد ضيقة وتشهد أزمات يومية وأن اصطفاف مركبات بشكل مخالف كالوقوف المزدوج وبحرم الدوار وعلى مداخل المجمعات وغيرها يزيد من الازدحامات المرورية وبالتالي فان هذا الاجراء الجديد من شانه معالجة المخالفات المرتكبة ويمنع تكرارها.

    وأشار الرائد المومني إلى أنه بوشر بتطبيق الأقفال الحديدية باربد بناءا على تعليمات من ادارة السير والمركبات التي يتم اقفال عجلاتها الامامية يتم مخالفتها ولا يتم فك هذه الاقفال الا بعد مراجعة قسم السير ودفع قيمة المخالفة التي ارتكبها وذلك لمنع تكرار هذا النوع من المخالفات.





    [21-01-2020 06:47 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع