الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    بين السخرية والإنتقاد .. نشطاء يعلقون على قرار تعليق الدوام
    طالبات تحت المطر - أرشيفية

    أحداث اليوم -

    رصد - ما ان بدأ تساقط الثلوج الخفيفة في بعض مناطق العاصمة عمّان الا وصدر قرار وزير التربية والتعليم بالوكالة محي الدين توق بتعليق دوام كافة مدارس المملكة بعد توجه الطلبة والمعلمين إلى المدارس في ظل الظروف الجوية الطارئة.

    وبعد قرابة الساعة من تواصل تساقط الأمطار والثلوج الخفيفة - التي لم تشهد تراكماً ابداً -  اطلق رواد مواقع التواصل الإجتماعي والنشطاء آراءهم حول الثلوج التي لم تتساقط على العاصمة عمان سوى ساعة فقط،، إضافة إلى انتقادات ساخرة طالت قرار التربية والتعليم بتعليق الدوام رغم تفويض مدراء التربية والتعليم منذ الأحد الماضي بقرار تعليق الدوام اوتأخيره.

    الزميل أنس ضمرة قال إنّ التغطيات الإعلامية للمنخفض هولته للشعب و الحكومة وزادت التوتر ما أدى إلى اتخاذ قرار خاطئ بتعليق دوام المدارس الذي كان يجب أنّ يؤخذ بناء على دراسة معينة وفي وقت سابق لما صدر فيه.

     

    تغطيات حالة الطقس، وكمية البزنس الي بصير في تغطيات الحالة الجوية هي الي بتعمل حالة الارباك هاي كلها.. الفكرة انو...

    Posted by Anas Damra on Tuesday, January 21, 2020

     


    ماجدة صويص اكتفت بتعليق "طلعت يا محلى نورها" في إشارة إلى سطوع الشمس بعد ساعة من تساقط الثلوج في عمّان.

     

    طلعت يا محلا نورها شمس الشموسه🤩🤩

    Posted by Majeda Zawad Sweiss on Monday, January 20, 2020

     



    الناشط جورج قال إنّ هناك تخبطاً في اتخاذ قرارات التربية والتعليم ساخراً بأنّ القرار كان مدروسأ بعد تعطيل إشارتين ضوئييتين في عمّان، متابعاً "الاولاد أخذوا لفتين بالباص ورجعوا".

    تخبط مستمر ... وقرار مدروس من الوزير - بالأخص بعد اعلان امانه عمان تعطل إشارتين ضوئيتين... يعني طلعوا الأولاد لفه بالباص ورجعوا ...

    Posted by George Kara'a on Monday, January 20, 2020


    اما الناشطة هيلدا عجيلات قالت أنّ رسالة التربية والتعليم وصلت أثناء انتظار ابنتها حافلة المدرسة ما يعني أنّ ذلك كان متأخراً قليلاً متابعة :"شو ورانا".

     

     

    ‏الله يسامحك وزير ⁦‪@MOEducationJO‬⁩ ‏صحينا بكير وجهزنا بنتي للمدرسة ونزلنا للباب ننتظر 🚌 ربع ساعة ⏰ ‏ولما شيكت 📱...

    Posted by Hilda Shafiq Ajeilat on Monday, January 20, 2020

     



    امّا آيرس جرار روت مكالمة ابنة إحدى صديقاتها التي شكت من تأخر قرار التعليق إلى ما بعد وصولهم المدرسة في ظل الأجواء الباردة التي تشهدها البلاد، متسائلة عن إذا ما كان النوم سبباً في تأخر القرار رغم الحالة الجوية والتحذيرات منذ أسابيع.



     

    الو خالتو صباح الخير.... ليش عطلونا واحنا مداومين..... كنا واصلين ع المدرسة ليش طلعونا بالبرررررد اذا بدهم ايانا نعطل...

    Posted by Iris Jarrar on Monday, January 20, 2020

     

    وبدأت المملكة مساء الإثنين تتأثر بمنخفض جوي قطبي يصل مختلف مناطقها الشمالية والجنوبية والوسطى، حيث شهدت مناطق العاصمة وعجلون والشوبك والطفيلة تساقطاً غزيراً للثلوج مع ساعات الصباح، علماً بأنّ المنخفض ينحسر مع ساعات المساء من اليوم الثلاثاء

     

     





    [21-01-2020 01:36 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع