الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    والد ميغان :ابنتي الحمقاء شوهت سمعة العائلة
    الامير هاري وميغان

    أحداث اليوم - شن والد ميغان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري، هجوما جديدا على ابنته، وذلك بعد انسحابها وزوجها من لقبيهما الملكي والدعم المادي.

    ونقلت شبكة Channel 5 البريطانية، عن "توماس ماركل"، اتهامه ابنته بـ"تشويه سمعة العائلة الملكية وتدمير ما يعد بمثابة حلم لكل فتاة، من أجل المال".

    أما صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد نقلت عن توماس هجومه على كلٍ من ميغان وهاري، واصفا قرارهما بالتخلي عن مهامها الملكية بـ "تصرف محرج".

    وقال توماس ماركل: "أصبحا ضائعين، ويحوّلان العائلة الملكية إلى متجر وول مارت عملاق ذا تاج، وإن هذا الأمر مخيب للآمال لأنها حققت بالفعل حلم كل فتاة، فكل فتاة تريد

    أن تصبح أميرة، وقد حققت ذلك بالفعل وهي الآن تتخلى عن ذلك.. يبدو أنها تفعل ذلك من أجل المال".

    وأضاف توماس: "إنها ليست الفتاة التي ربيتها، وعندما تزوجا، قبلا الالتزام بأن يكونا جزءًا من العائلة الملكية ولتمثيل أفرادها، ويا لها من حماقة منهما أن يتخليا عن ذلك".

    وتابع توماس: "هذه واحدة من أعظم المؤسسات المعمرة، وكل ما يفعلانه هو تدميرها وتشويه سمعتها والتقليل منها..لا يجب عليهما فعل ذلك".

    ويعد هذا الهجوم هو الأحدث في سلسلة انتقادات توماس لابنته وزوجها، ويرجع تاريخ خلافاتهم حتى إلى فترة وجيزة قبل زفافها من هاري لتستمر بعد ذلك دون توقف، وكان قد

    تخلي توماس عن ابنته قبل أيام من زفافها الملكي هو ما أشعل فتيل الخلافات، وقال حينها انه خضع لجراحة في القلب.

    وسبق ووصف توماس ابنته بالـ "كاذبة"، بشأن كيفية تأمينها المال من أجل دراستها الجماعية، كما دخل في مكالمة هاتفية ساخنة مع هاري انتهت بإغلاق توماس الهاتف في وجه هاري، والذي تجادل معه بسبب تواطؤ توماس مع مصور من أجل تسجيل حفل الزفاف الملكي وتسريب صوره.





    [20-01-2020 08:42 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع