الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    بلدية عين الباشا تستحدث "الوحدة الشبابية الخاصة"
    من إطلاق الوحدة الشبابية

    أحداث اليوم - أعلنت بلدية عين الباشا السبت إستحداث الوحدة الشبابية الخاصة التي تعمل تحت مظلة البلدية، بهدف دعم وتمكين الشباب في مختلف المجالات وتعزيز دورهم في خدمة المجتمع


    ووفق توجيهات رئيس البلدية جمال الواكد الفاعوري فإنّ ذلك من خلال العمل على أرض الواقع وتقديم مشاريع وأفكار من شأنها أن تخدم المنطقة بشكل عام وأهالي اللواء بشكل خاص، وسعيا لتحفيز طاقات الشباب و تنمية مهاراتهم القيادية، تجسيدا لرؤية جلالة الملك المعظم في دعم وتمكين الشباب.

    وتم خلال الإجتماع الذي عقد في قاعة البلدية السبت ، إنشاء النواة الأساسية للتنظيم الهيكلي والنظام الداخلي للوحدة الشبابية، حيث توافق أعضاء المجلس التأسيسي على إنشاء عدة لجان لتسهيل ومأسسة العمل، وذلك بإنتخاب رؤساء لها مُعلنين الإنطلاقة الفعلية لفريق الوحدة الشبابية في بلدية عين الباشا الجديدة.

    وترأس اللجان بالتسمية والتوافق:
    رئيس الوحدة الشبابية (الأستاذ جمال الواكد)، منسق الوحدة الشبابية (نائل الفاعوري)، أمين سر الوحدة (حمزة الفواعير)، اللجنة المالية والقانونية (سند الرمامنة)، اللجنة الإجتماعية والثقافية (د. هنادة عرار، مهند الفاعوري، شيلان الرواد، فاتن حسنين، عبدالله أبو جرار، جواهر العدوان،د. ميسون محيسن)، اللجنة الإعلامية (منذر الفاعوري، أفنان إبراهيم).





    [18-01-2020 09:59 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع