الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    "ملفوف وبرايات" العسعس تثير سخرية الأردنيين
    وزير المالية محمد العسعس

    أحداث اليوم - خاص - انهالت التعليقات الساخرة من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، على قائمة السلع التي قررت الحكومة تخفيض ضريبة المبيعات عليها، خلال ردّ الحكومة على مناقشات النواب لمشروع موازنة 2020.

    سخرية النشطاء طالت وزير المالية محمد العسعس وهو يقرأ السلع التي تم التخفيض عليها، والأسلوب الذي اتبعه في قراءة القائمة، ما اثآر السخرية والإستياء معاً لدى المواطنيين.

    وابدى النشطاء استغرابهم من قرار الحكومة بتخفيض السلع على مواد ثانوية وغير اساسية مثل "البرايات والمحايات واقلام الرصاص ونبات الهندباء واقلام التلوين" وغيرها من المواد .

    وتسائلوا، لماذا لم تقرر الحكومة تخفيض اسعار الكهرباء أو المحروقات او المياه او اللحوم والأسماك وغيرها من المواد التي تمس حياة الناس بشكل مباشر ويومي؟

    واضافوا أن هذا القرار لا يأتي إلا في إطار التسويق الإعلامي للحكومة من أجل كسب المزيد من الوقت وارضاء النواب.

    الزميل موفق ملكاوي قال ساخرا على فيبسبوك :" الحكومة لما تفتح بسطة" 

    الحكومة لما تفتح بسطة

    Posted by Mwaffaq Malkawi on Wednesday, January 15, 2020

     

    الصحفية تمارا النهار قالت :" السلع التي اعلن العسعس عن تخفيض نسب الضريبة عليها.. للبييييييع" .

    السلع التي اعلن العسعس عن تخفيض نسب الضريبة عليها.. للبييييييع 😂😂 #يللا_باي 🏃‍♀️ #الاردن #تمارا_النهار

    Posted by Tamara Nawash Al Nahar on Wednesday, January 15, 2020

    الناشط دهمة الحجايا قال في تغريدة :"  كل الشكر لمعالي العسعس على التوضيح الذي ادلى به حول نبتة الهندباء واهميتها كمادة اساسيه للحياة..... كوني كنت أجهل أهمية هذه النبتة قبل تصريح معاليه ولا أعلم كيف كنت عايشه من دونها؟؟؟؟!!!!!!


     

    المحامية هيفاء عجيلات قالت:  اليوم برعاية العسعس، شخصية ٢٠٢٠ بدكم اللبن الرائب لبن جميد، لبنة، المخيض إنجاص، جزر، أقلام حبر طحين، طحينية، حلاوة علب هندسية، ملفوف، بامية، شعيرية، معكرونة، زيتون ... طَب عاملين قائمة على الأقل افرزوها مثل العالم، مش هيك فضحتونا ادام البنك الدولي وين نودي وجهنا، وين؟!!


     

    الناشط محمد البرايسة قال : صباح السفرجل... ملاحظة : تم شطب الورد من قاموس التحيات حرصا على جيب المواطن وذلك لعدم شمولها في حزمة التخفيضات التي أطلقها العسعس..

    صباح السفرجل... ملاحظة : تم شطب الورد من قاموس التحيات حرصا على جيب المواطن وذلك لعدم شمولها في حزمة التخفيضات التي أطلقها العسعس..

    Posted by Mohammed Albarayseh on Wednesday, January 15, 2020

    الصحفي مروان الشريدة قال ساخرا :" حكومة الملفوف...الله يريح بالكم.. الشعب منفوخ اصلا من عمايلكم". 

    * حكومة الملفوف...الله يريح بالكم.. الشعب منفوخ اصلا من عمايلكم.

    Posted by Marwan Shuraideh on Wednesday, January 15, 2020
    شارلوك هولمز الاردني قال على تويتر :"  شكل وزير الماليه العسعس كان شغال على بكب خضره قبل مايتوزر كزبرة بقدونس خيار ملفوف فريكه".

     

    وكانت الحكومة قد ردت على مناقشات النواب حول مشروع قانوني الموازنة والوحدات الحكومية، قبل ان يصوت المجلس ويقر القانونين بالاجماع. 

     

     





    [16-01-2020 11:21 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع