الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    خسارة الحلم الآسيوي تشعل غضب جماهير الفيصلي
    فريق الفيصلي - أرشيفية

    أحداث اليوم - أحمد بني هاني - أثارت خسارة فريق الفيصلي، مساء الثلاثاء، أمام الكويت الكويتي في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا لعام 2020 غضب جماهير "الزعيم" التي صبت غضبها على الإدارة واللاعبين.

    وخسر الفيصلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ستاد عمّان الدولي، حيث افتتح الأزرق النتيجة بالدقيقة 9 من اللقاء قبل أن يرد الفريق الضيف بهدفين في الدقيقة 33 والدقيقة 118.

    وعزا خبراء ومحللون أسباب الخسارة إلى تأخر الإدارة في حسم صفقات المحترفين الأمر الذي شكل حالة من عدم انسجام المحترفين الجدد مع اللاعبين وهو ما بدى ظاهرا خلال اللقاء.

    وقال هؤلاء إن توقف المسابقات المحلية لفترة طويلة وعدم بدء الموسم الجديد له أثر كبير على جاهزية اللاعبين واستعادة حساسيتهم للمنافسات وأجواء اللقاءات.

    وأضافوا أن اقالة المدرب راتب العوضات الذي أشرف على مهمة اعداد الفريق للموسم المقبل خلال الفترة الماضية وتعيين المدرب التونسي شهاب الليلي قبل أيام من اللقاء أحد أسباب الخسارة.

    وتوقع محللون أن ينسجم الليلي مع الفريق خلال الفترة المقبلة والتي ستكون مناسبة لمعرفة قدرات اللاعبين ومستوياتهم للقاءات وهو ما لم يكن متاحا خلال الأيام القليلة الماضية.

    وشكلت الخسارة صدمة لدى جماهيرالفييصلي التي كانت تمني النفس بالتأهل للدور الثاني من تصفيات دوري أبطال آسيا، حيث عبرت عن غضبها وعدم رضاها عن المستوى والنتيجة.

    وهاجم بعض من الجماهير الإدارة لعدم استقطابها لاعبين محترفين على سوية عالية الأمر الذي وقعت فيه نفس الإدارة مع المحترفين في المواسم الماضية بحسب الجماهير.

    فيما حملت فئة أخرى مسؤولية الخسارة للاتحاد الأردني لكرة القدم الذي قام بتأجيل الموسم منذ فترة طويلة مما أثر على مستوى الفرق الأردنية خلال الفترة الماضية.

    ورصدت "أحداث اليوم" أبرز ردود الأفعال

    إذ علق عاطف المعاني، "مبروك للاتحاد الأردني لكرة القدم على التأجيل الغير مبرر وشكرا للفيصلي اللي ما قدم اشي ومستر سامر الحوراني الله لا يوفقك ع هيك تعاقدات بدون استثناء ويبقى الفيصلي الزعيم".

    وأضاف صهيب محادين، "أحسن ما بدنا نتاهل يعني متخيل انت طول هالفترة وأول مباراه رسميه تكون اول مباراه للمدرب وأول تجربة لشكور وزاكري ومرجان".

    وكتبت مها أبو عميرة، "ما هو الي بيجيب محترفين ع هوى الحوراني ومدرب آخر ربع ساعة هيك بيصير فيه!".

    وعلق إبراهيم الزيود، "ما نقدر نحكم ع الفريق من أول مباراة رسمية ومدرب جديد ولاعبين جداد انداري بدكو من أول مباراة نصير نفوز ما تزبط.. ما خرب الأندية الأردنية غير الاتحاد بتوقيف دوري وسلامتكو".

    وقال مؤمن رياض، "فريق واقع.. عدي والرواشدة والعرسان (أناني) والمحترفين كلهم دون استثاء مش من حجم الفيصلي.. موسم رح يكون سيء".





    [14-01-2020 09:58 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع